جامعة الكويت

«اتحاد الجامعة» عرض المطالب الطلابية على الأنصاري: لمسنا التعاون من الإدارة الجامعية

  • المطيري: ندعو من لديهم أي مشكلات إلى التواصل مع الاتحاد

عرض وفد الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة عددا من المطالبات الطلابية على مدير الجامعة د. حسين الأنصاري، بحضور عميد شؤون الطلبة د. علي النامي.

وقال رئيس الاتحاد عبدالرحمن المطيري إن اللقاء جاء بناء على طلب الاتحاد، لاستعراض تشكيل الهيئة الإدارية على الإدارة الجامعية، والتنسيق بشأن بعض الموضوعات الطلابية التي يسعى الاتحاد الى طرحها وإنجازها، بالتعاون مع الإدارة الجامعية، وبما يخدم طلبة الجامعة.

وبين المطيري أن الاتحاد لمس خلال اللقاء حرص وتعاون الإدارة الجامعية، ومد يد التعاون في سبيل خدمة الطلبة، وحرصهم على فتح قنوات التواصل مع الاتحاد، كونه الممثل الرسمي للطلبة، للاستماع عن قرب، وشرح أي مطلب أو مقترح، وبيان أسبابه وضروراته وإيجابياته، مؤكدا أن الاتحاد حريص على التعاون مع الإدارة الجامعية لتحقيق المزيد من المكتسبات الطلابية كأحد أهم أهدافه.

وأوضح أن الاتحاد سيواصل لقاءاته مع المسؤولين عن العملية التعليمية، سواء في وزارة التعليم العالي، أو داخل الإدارة الجامعية، ومختلف كليات الجامعة وقطاعاتها الادارية والخدمية، لضمان بيئة تعليمية مناسبة ومهيأة تضمن للطلبة استكمال دراستهم الجامعية بكل سهولة ويسر.

واضاف أن الاتحاد مستمر في تحقيق مطالب الطلبة وترجمتها على أرض الواقع، وسيقدم كل ما يصب في مصلحتهم، مشددا على الطلبة الذين لديهم مشاكل طلابية ألا يترددوا في التواصل مع الاتحاد، متمنيا التوفيق لجميع الدارسين في حياتهم الدراسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock