حصري أكاديمياقسم السلايدشووزارة التربية

إنهاء العام الدراسي الخميس.. وإقرار بعودة المعلمين والإدرايين قبل 4 أغسطس للثانوي وأول سبتمبر لبقية المراحل لمن يرغب بالسفر للخارج

أكاديميا/ التربية – خاص

كشفت مصادر عن أنَّ خطة وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي بشأن إنهاء العام الدراسي ستكون على طاولة مجلس الوزراء غداً الخميس في الاجتماع الإستثنائي للمجلس.
وأوضحت المصادر أنَّ الوزير سيطرح انهاء العام الدراسي لجميع المراحل الدراسية من الروضة وحتى الصف الحادي عشر، عدا طلبة الصف الثاني عشر، والذين سيستكملون الفصل الدراسي الثاني عبر منصة التعليم الإلكتروني (اونلاين)، في 4 أغسطس المقبل .
وأشارت إلى صدور تعليمات بعدم خروج المعلمين والإدرايين من مطار الكويت دون إذن مسبق والحصول على خروجية صادرة من وزارة التربية، لافتة إلى أنَّ من يرغب منهم السفر عليهم بالحصول على خروجيات من وزارة التربية من الخروج من المطار.
وأوضحت المصادر إلى أنّه يسمح بالسفر لهم مع إقرار بالعودة للمعلمين والإدرايين قبل 4 أغسطس المقبل لمرحلة الثانوية، ولبقية المراحل قبل 1 سبتمبر المقبل.
وقد يشهد مطار الكويت إقبالاً متزايد خلال الأيام القادمة على السفر من معلمي وإداريي التربية وذلك بعد الإنتهاء من إجراءات إتمام تجديد الإقامة لهم ولأسرهم، والتي أعاقت عدد منهم في السفر لقضاء الإجازة خلال الفترة الماضية بسبب العطلة الاضطرارية لفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock