التطبيقيقسم السلايدشو

إعادة القيد وعرض بيانات الطالب الأكاديمية في «التطبيقي» إلكترونياً

 

ضاري العليان : الهيئة مستمرة في استقبال طلبات الالتحاق

كشف رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضاري العليان عن توفير عمادة شؤون الطلبة الخدمة الإلكترونية للاستفسار عن إعادة القيد وعرض بيانات الطالب الأكاديمية، من خلال رمز الرد السريع “QR Code”.

وقال العليان إن توفير الخدمات الإلكترونية في ظل الظروف الصحية مطلب اساسي للجموع الطلابية، ويخفف الازدحامات التي قد تسبب إصابات بين الطلبة، مشيرا إلى أن الاتحاد في بداية ظهور أزمة كورونا طالب بتوفير جميع مراجعات الطلبة إلكترونيا للحفاظ على صحتهم.

 

وبشأن عملية استقبال طلبات الالتحاق بتخصصات معاهد وكليات الهيئة للعام الدراسي 2020-2021 عبر الموقع الإلكتروني، أفاد بأن عملية الاستقبال، بعد مرور 10 أيام، تجري بسهولة ويسر، ولا توجد أي مشاكل تصادف الطلبة في التسجيل واختيار التخصصات، وفقا للشروط الموضوعة في الهيئة، موضحاً أن هناك حالات تتطلب مراجعة صالة التسجيل بعد حجز موعد رسمي للدخول إلى “التطبيقي”.

وبيّن أن “التطبيقي” مستمرة في استقبال طلبات الالتحاق حتى الأربعاء، لافتاً إلى أن الاتحاد يعمل جاهدا على تسجيل الطلبة بالموقع الإلكتروني، في ظل توفير خطوط ساخنة لاستقبال مكالماتهم على مدار اليوم، مشيراً إلى أن الهيئة وعدت بقبول جميع الطلبة الكويتيين المستوفين لشروط القبول، وتمنى التوفيق والسداد لجميع الطلبة في حياتهم الدراسية المستقبلية.

 

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock