جامعة الكويتقسم السلايدشو

إدارة شؤون الخريجين بجامعة الكويت :التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية بشأن توظيف الخريجين

 

أعلنت مديرة إدارة شؤون الخريجين بعمادة القبول والتسجيل فاطمة يوسف العميري عن قرب الانتهاء من طباعة وإصدار شهادات الخريجين للفصل الدراسي الثاني 2020/2019 ،  وذلك في نهاية شهر أكتوبر 2020.

وأوضحت العميري بأن إدارة شؤون الخريجين قد قامت بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية بشأن توظيف الخريجين، حيث ستقوم الإدارة بإرسال الكشوف الخاصة بأسماء الخريجين، وذلك لتسهيل عملية التسجيل بالديوان فقط .

 

وأشارت العميري أنه على الخريج الاتصال بالخدمة الآلية لديوان الخدمة المدنية واختيار الرغبات.

وأضافت أنه سيتم أيضاً إرسال الكشوف إلى برنامج إعادة الهيكلة والقوى العاملة، وذلك بالتنسيق مع عمادة شؤون الطلبة لتسجيل الطلبة الخريجين.

 

وحول توزيع شهادات الخريجين بينت العميري أنه سيتم إرسال رابط للخريجين فيه موعد استلام الشهادة، ودعت الخريجين إلى اتباع الخطوات التالية لاستلام الشهادات:

– الدخول للرابط المرسل إليه وإدخال عنوان المنزل.

– إبراز البطاقة المدنية لشركة التوصيل للتأكد من هوية الخريج.

– تسليم صورة شخصية في حال الرغبة في وضعها في سجل الخريجين مع كتابة الاسم والكلية خلف الصورة والتوقيع على الكشف بالموافقة.

 

وفي الختام باركت العميري للخريجين على تخرجهم من جامعة الكويت، متمنيةً أن يسدد المولى عز وجل خطاهم في خدمة بلدنا  الكويت.

وتقدمت بالشكر لموظفي إدارة شؤون الخريجين على اتمام عملية إخلاء الطرف وطباعة الشهادات في هذه الفتره الصعبة التي تمر بها البلاد وفي الوقت المحدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock