التطبيقيقسم السلايدشو

أ.راشد الهيم : نناشد د. المضف إقرار الوصف الوظيفي لمدربين الكليات وإعطائهم الفرصة للمشاركة في إدارة الهيئة

أكاديميا|

بارك اعتماد الهيكل التنظيمي الجديد للهيئة

بارك نائب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. راشد الهيم اعتماد ديوان الخدمة المدنية للهيكل التنظيمي الجديد للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حسبما أفادت جريدة الراي، لافتا إلى أن الرابطة تأمل بأن يكون الهيكل الجديد عادلا ومنصفا لأعضاء هيئة التدريب بالكليات الذين عانوا طوال السنوات السابقة من الظلم والتهميش من القيادات السابقة للهيئة، مشيرا إلى أن المدربين بالكليات لا يوجد لهم وصف وظيفي حتى الآن رغم أن أحد مدراء الهيئة السابقين قام بتشكيل لجنة لهذا الغرض وشاركت فيها الرابطة وانتهت اللجنة من أعمالها وأعدت دستورا خاصا بأعضاء هيئة التدريب بالكليات وتم رفعه آنذاك لمدير عام الهيئة إلا أنه لا زال حبيس الادراج، ولا زال المدربون يعانون.
وأشار الهيم إلى أن أعضاء هيئة التدريب بالكليات وحتى الآن لم يتقلد أي منهم أي منصب إشرافي، وينحصر توزيع تلك المناصب على الهيئة التدريسية بالكليات والزملاء المدربين بالمعاهد فقط دون إعطاء أي فرصة لمدربين الكليات، متمنيا من القيادة الحالية للهيئة ممثلة بمديرها العام د. علي المضف بإنصاف أعضاء هيئة التدريب بالكليات وأن يكون لهم دور للمشاركة في إدارة الهيئة التي يفخرون بالانتماء لها، مؤكدا وجود العديد من الكفاءات الوطنية من أعضاء هيئة التدريب الحاصلين على درجات علمية رفيعة ولديهم خبرات متميزة تمكنهم من المشاركة في قيادة دفة الهيئة والارتقاء بها .
واضاف الهيم بأن المدير العام للهيئة د. علي المضف أكد في تصريح له بأن مدربين الكليات شركاء في العملية التعليمية، ولذلك فإن لدينا أمل كبير ان يكون مدربين الكليات شركاء في صنع القرار وحل جميع القضايا التي تؤرق المدربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock