التطبيقيحصري أكاديمياقسم السلايدشو

أ. د. فهد الرويشد لـ”أكاديميا”: تسكين جميع الطلبة المستحقين للفصل الصيفي

أ.د. فهد الرويشد
أ.د. فهد الرويشد

 

أكاديميا| خاص

أكد عميد كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور فهد الرويشد الانتهاء من تسكين جميع الطلبة المستحقين للفصل الصيفي، مشيرا إلى فتح العديد من المجموعات للطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم للتسجيل بالكلية.

وقال أ. د. الرويشد في تصريح خاص لـ “أكاديميا” ان الكلية تبذل جهودا كبيرة بكافة مكاتبها النوعية وخاصة مكتب القبول والتسجيل لمساعدة الطلبة وتسهيل في عملية التسجيل.
وأكد الرويشد حرصه على تذليل جميع المعوقات والعقبات التي تواجه الطلبة في عمليات التسجيل، لافتا إلى ان مكتب التسجيل بالكلية قام بفتح العديد من الشعب الدراسية، بالإضافة إلى فتح مقررات جديدة أمام الطلبة خلال فترة التسجيل المتأخر الثاني أمام الطلبة.
وبين أ. د. الرويشد انتهاء الكلية مع عمليات التسجيل للصيفي، مشيدا بتعاون الهيئة التدريسية في الكلية لما يبذلونه من مساعدات للحفاظ على مستقبل الطلبة.
وفي سياق أخر، أفاد الرويشد انتهاء لجنة التظلمات المشكلة من قبل وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسي من تقريرها الخاص بالبعثات الدراسية، مشيرا إلى ان اللجنة سترفع تقريرها إلى الوزير في غضون أيام لاتخاذ القرار بشأنه.
وأوضح الرويشد ان الإدارة العليا في التطبيقي تحرص دائما على مستقبل أبنائها الطلبة، مشيدا بالتعاون بين عمادة القبول والتسجيل برئاسة الدكتورة رباح النجادة وجميع العمادات في الكليات ومديري المعاهد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. غير صحيح انا خريجه كورس اول وطالبت اسجل بماده مطروحه ومافي اي تعارض مع موادي ولكن قسم التسجيل رفض وغير متعاون والي يبي يتأكد يجي يشوف مكتب التسجيل بكلية التربيه الاساسيه
    عايشين بظلم به الكليه حسبي الله ونعم الوكيل جانكم بتأخرون تخرجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock