أخبار منوعةقسم السلايدشو

أكثر من نصف العاملين في بريطانيا لا يتوقعون العودة للعمل بصورة كاملة في المكاتب

خلص استطلاع للرأي إلى أن أكثر من نصف العاملين قالوا إنهم لا يتوقعون العودة للعمل لمدة خمسة أيام في المكاتب.

وذكرت صحيفة”ديلي ميل ” البريطانية أن تقريرا لهيئة توك توك بعنوان”دروس الإغلاق” خلص إلى أن 58% من أفراد القوة العاملة قالوا إنهم يشعرون بأنهم أصبحوا أكثر إنتاجية نتيجة لعملهم من المنزل، وذلك بعد فرض إجراءات إغلاق لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

كما وافق المديرون على نفس المبدأ، وقال 30% منهم إن التغيرات أدت لتعزيز الانتاجية.

وخلص الاستطلاع إلى أن ترتيبات العمل الجديدة الخاصة بالملايين من العاملين، والتي بموجبها لا يتنقلون كثيرا، جعلت الكثيرون يلجأون لتعلم مهارة أو هواية جديدة.

 

وقال 40% إنهم شاهدوا فيديو تعليميا على شبكة الانترنت خلال فترة الاغلاق، في حين قال 16% إنهم سجلوا أنفسهم في دورة تعليمية عبر شبكة الانترنت.

كما أظهر الاستطلاع أن شخصا من بين كل أربعة يعملون من المنزل بدأ في تعلم لغة جديدة أو مهارات طبخ جديدة.

وأشار الاستطلاع إلى أن استهلاك شبكة الانترنت خلال فترة الاغلاق ارتفع بنسبة 40% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وأوضحت مجموعة توك توك للاتصالات أن مستويات استهلاك الانترنت مازالت مرتفعة على الرغم من تخفيف القيود وإعادة فتح الحانات والمطاعم.

وقالت تريستيا هاريسون المدير التنفيذي لمجموعة توك توك ” فترة الاغلاق في بريطانيا شهدت انتعاشا في المهارات والانتاجبية بالنسبة للعاملين من المنزل”.

وأضافت” أثناء عمل الأشخاص من المنزل، هم يتعلمون أيضا ابتداء من لغات جديدة إلى الطبخ إلى اكتساب مهارات تكنولوجية. يبدو أنه مع العمل بصورة مرنة أصبحنا أكثر إنتاجية”.

 

 

المصدر:

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock