غير مصنف

أكثر الناس تحقيقًا للأرباح على يوتيوب لعام 2017

منذ أن تم إطلاقه في عام 2005، أصبح يوتيوب الموقع الأول للطامحين إلى تحقيق الشهرة. كما أنه أحد الطرق الإلكترونية في تحقيق الربح. وهناك العديد من القنوات التي تُحقق أرباحًا مُجزية بشكل سنوي. وفي هذا المقال، نستعرض أكثر الناس تحقيقًا للربح على يوتيوب لعام 2017، وفق ما جاء في موقع “فوربس“.

قناة “Lilly Singh”

وصل عائد هذه القناة في 2017 إلى 10.5 مليون دولار. وهي قناة مهتمة بعرض مقاطع فيديو ذات طابع كوميدي. ووصل عدد متابعي القناة إلى 12.7 مليون متابع.

قناة “Ryan ToysReview”

الطفل ريان البالغ من العمر 6 سنوات فقط تمكَّن من تحقيق أرباح وصلت إلى 11 مليون دولار عبر بث مقاطع فيديو عن مراجعات لألعاب مختلفة للأطفال! وتضم قناة ريان التي تُديرها أمه حوالي 10 ملايين متابع.

قناة “Smosh”

القناة التي أنشأها الثنائي “إيان هيكوكس”، و”أنطوني باديلا”، حقّقت أرباحًا تُقدَّر بـ11 مليون دولار لهذا العام. وهي تعرض محتوى مرئي كوميدي ساخر. وكان أنطوني باديلا قد غادر القناة في يونيو 2017، وأنشأ قناته الخاصة التي يُتابعها اليوم أكثر من 2 مليون متابع.

قناة “Jake Paul”

قناته التي تضم أكثر من 12 مليون متابع، تهتم بعرض محتوي مرئي كوميدي ومقاطع موسيقية ومواد أخرى. وكان جيك بول ينشر مقاطع كوميدية قصيرة برفقة شقيقه الأكبر “لوغان بول”، قبل أن يُنشئ جيك قناته الخاصة التي حقَّقت أرباحًا تُقدَّر بـ11.5 مليون دولار هذا العام.

قناة “Felix Kjellberg PewDiePie”

قناة مختصة بعرض مقاطع فيديو ذات أسلوب مُضحك عن ألعاب الفيديو وإجابات على تساؤلات الناس حول هذه الألعاب. ويُتابع قناته أكثر من 58 مليون متابع، وحقَّقت أرباحًا لهذا العام بـ12 مليون دولار.

قناة (Mark Fischbach (Markiplier

يوتيوبر يُركِّز في فيديوهاته على شرح ألعاب الفيديو. تحتوي قناته على 18 مليون متابع، وحقَّق أرباحًا وصلت إلى 12.5 مليون دولار لعام 2017.

قناة “Logan Paul”

الأخ الأكبر لنجم اليوتيوب “جيك بول”، يمتلك أكثر من 14 مليون متابع على قناته في يوتيوب والتي حقَّقت 12.5 مليون دولار كأرباح لعام 2017. وتهتم القناة بنشر مدونات ومقاطع فيديو تفاعلية كوميدية. كما عمل مع شقيقه جيك على العديد من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك قناة ديزني الخاصة بهم “Bizaardvark”.

قناة “Dude Perfect”

يمتلك القناة عدد من لاعبي كرة السلة السابقين في المدرسة الثانوية. وتهتم بعرض محتوى كوميدي أو تنفيذ بعض الحيل الرياضية. وبلغت أرباح القناة لعام 2017 حوالي 14 مليون دولار.

قناة (Evan Fong (VanossGaming

اليوتيوبر الكندي البالغ من العمر 25 عامًا ينشر مقاطع تهتم بألعاب الفيديو. وبلغت أرباح القناة في 2017 حوالي 15.5 مليون دولار.

قناة (Daniel Middleton (DanTDM

حصل اليوتيوبر دانيال ميدلتون على شعبيته الكبيرة بعد نشره مقاطع تهتم بلعبة “ماين كرافت”. وبلغت أرباح قناته في 2017 حوالي 16.5 مليون دولار.

المصدر

شيكة ابونواف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock