أخبار منوعة

آي دي بي للتعليم تنظم أكبر معرض للدراسة في الخارج بحضور أكثر من 3600 طالب من مختلف أنحاء الإمارات

  • المعرض أقيم يومي 27 و28 سبتمبر في دبي وأبوظبي وسجل رقماً قياسياً جديداً في أعداد الزوار من الطلاب

 

نظّمت آي دي بي للتعليم بالإمارات، وهي المؤسسة العالمية الرائدة في مجال الدراسة في الخارج، الدورة الأربعين من معرض آي دي بي للدراسة في الخارج في دبي وأبوظبي في نهاية شهر سبتمبر، والذي حقق رقماً قياسياً جديداً في أعداد الطلاب الزائرين.

 

حضر المعرض أكثر من 3600 طالب من الراغبين في الحصول على أفضل النصائح والمشورة عن خيارات الدراسة المتاحة في الخارج، بالإضافة إلى الشهادات والمؤهلات الدراسية، والتفاصيل الخاصة ببرامج الدراسة ونتائجها، وفرص العمل المتاحة بعد التخرج. وهو الأمر الذي يجعل هذا المعرض في دورته الحالية هو الأضخم من نوعه في المنطقة حتى الآن. ولقد تضمنت قائمة أكثر الدول المفضلة للدراسة بالخارج 6 دول، هي: المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وأستراليا، ونيوزيلندا، وكندا، وأيرلندا.

 

أقيم معرض آي دي بي للدراسة في الخارج في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي بتاريخ 27 سبتمبر، وفي فندق إنتركونتيننتال أبوظبي بتاريخ 28 سبتمبر. واستضاف المعرض ممثلين عن أكثر من 110 جامعات عالمية، وتضمن حضور هيئات حكومية بارزة مثل وكالة إنتربرايز أيرلندا، ولجنة التجارة الكندية، و’إديوكيشن يو إس إيه‘ الأمريكية، ووزارة الشؤون الداخلية في أستراليا وغيرها الكثير.

 

وفي تعليق لها حول المعرض، تقول راشي باتاتشاريا، المدير القطري بآي دي بي للتعليم لدول الإمارات وعمان وقطر: “لقد حققنا هذا العام، الذي يتزامن أيضاً مع احتفالنا باليوبيل الذهبي لإنشاء آي دي بي للتعليم، رقماً قياسياً جديداً في أعداد الزوار من الطلاب الراغبين بمعرفة تفاصيل الدراسة في الخارج. وينصب اهتمامنا في آي دي بي للتعليم على مصلحة الطلاب بشكل رئيسي، لذا تعد هذه المعارض التعليمية ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا، حيث تتيح لنا التعرف على طلابنا المستقبليين لنوفر لهم عملية دراسة سهلة وآمنة”. 

 

يُقام معرض آي دي بي للدراسة في الخارج مرتين سنوياً، وقد تم تصميمه لمساعدة الطلاب على اتخاذ القرار الأفضل عند متابعة تعليمهم في الخارج، وذلك عبر إقامة الندوات التعريفية حول وجهات الدراسة وأهم ما يجب معرفته عن الدراسة في الخارج؛ بالإضافة إلى ورش العمل ومحاضرات الماستركلاس التي عقدت أيضاً في إطار فعاليات المعرض في المدينتين. ولقد نجحت آي دي بي للتعليم، حتى اليوم، في مساعدة أكثر من 500 ألف طالب حول العالم على الالتحاق بأفضل الجامعات العالمية.

 

وتوفر المؤسسة خدماتها عبر أكثر من 120 مكتباً في مختلف أنحاء العالم، وذلك للمساعدة في ابتكار مسارات للطلاب لتحقيق طموحاتهم في الالتحاق بالجامعات والكليات المناسبة لهم في الخارج، بدءاً من الحصول على التأشيرة واختيار السكن المناسب في الخارج، وصولاً إلى تحقيق أحلامهم بالدراسة في أفضل الجامعات العالمية مما يؤهلهم للعمل لاحقاً في مؤسسات عالمية مرموقة.

 

للاطلاع على الفعاليات القادمة التي تقيمها آي دي بي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.idp.com/uae/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock