الرئيسية / الجامعات الخاصة / «GUST» تستضيف مهرجان الكويت للعلوم مارس المقبل

«GUST» تستضيف مهرجان الكويت للعلوم مارس المقبل

أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) استضافتها مهرجان الكويت للعلوم في نسخته الأولى خلال شهر مارس المقبل، بالتعاون مع مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ووزارة التربية.

وقال رئيس الجامعة د. دونالد بيتس إن «GUST» تفخر دوماً بمشاركتها الفاعلة في مثل هذه النوعية من الفعاليات، حيث تقدم خبراتها ودعمها في سبيل تطوير الشباب والمجتمع.

وفيما يتعلق بنطاق المهرجان، نظّمت الجامعة ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي ورشة عمل للإعداد والتخطيط، استمرت ثلاثة أيام، واستضافتها في مقر الجامعة، لبدء التحضيرات الأولية للمهرجان.

وحضر الورشة زملاء من رابطة مراكز العلوم والتكنولوجيا (ASTC) في الولايات المتحدة، بمن فيهم رئيس العلاقات الدولية من ASTC د. والتر ستاليفوز، ومؤسس مهرجان كامبريدج للعلوم من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) د. جون دورانت، والمؤسس المشارك لمهرجان العلوم في ولاية كارولينا الشمالية من جامعة نورث كارولينا (UNC) د. تود بوييت، ومدير البرمجة في مبنى نيويورك للعلوم ديفيد ويلز، ومديرة احتفالية العلوم في مكتبة الإسكندرية في مصر هناء حسني، والمدير العام والرئيس التنفيذي لشركة سيتا ديلا سيينزا في نابولي فينتشنزو ليباردي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

يوسف الشرقاوي: رابطة كلية القانون شكلت هيئتها الإدارية

‏أعلن أمين سر رابطة كلية القانون الكويتية العالمية يوسف عادل الشرقاوي عن الإنتهاء من تشكيل ...