الرئيسية / الجامعات الخاصة / 220 خريجاً شاركوا في مشاريع «الاسترالية»

220 خريجاً شاركوا في مشاريع «الاسترالية»

قال عميد كلية الهندسة بالكلية الاسترالية في الكويت د. محمد غيث ان الكلية تنظم معرض مشاريع التخرج للمرة السادسة على التوالي، موضحا انه يشارك في المعرض اكثر من 60 مشروعا لـ 220 خريجا، واصبحت الكلية الاسترالية احد اهم الروافد الرئيسية للعمالة الوطنية في قطاع الهندسة والمدربة على احدث الاجهزة والتقنيات التعليمية الفريدة مثل التعلم القائم على المشروعات الصغيرة.

جاء ذلك عقب جولته بمعرض مشاريع التخرج لطلبة كلية الهندسة بالكلية الاسترالية في الكويت صباح أمس في قاعة الجوهرة بفندق كراون بلازا، بحضور الأمين العام لمجلس الأمناء بالكلية الأسترالية عبدالله الشرهان وعدد من المسؤولين والأساتذة بالكلية.
وأوضح غيث أن طلبة الهندسة بالكلية يعتمدون على التطبيق الميداني من خلال المحاضرات وكذلك يتم تدريسهم ما يحتاجه السوق من تطبيق، ولذلك لدى الكلية علاقة قوية بمختلف المؤسسات الصناعية والتي تمدت الى اكثر من 30 مصنع وشركة على تواصل يومي معهم، وكذلك هناك تدريب ميداني للطلبة بالاضافة الى الزيارات الميدانية.
وعبر غيث عن فخره بالطلبة الذين تقدموا بمشروعات جميلة جدا على مستوى الكويت والوطن العربي والتي منها تصميم الطائرة الرباعية والطائرة الثنائية وايضا المشاريع التي تهم الطاقة النظيفة والمستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

يوسف الشرقاوي: رابطة كلية القانون شكلت هيئتها الإدارية

‏أعلن أمين سر رابطة كلية القانون الكويتية العالمية يوسف عادل الشرقاوي عن الإنتهاء من تشكيل ...