طلبتنا في الخارج

وفد اتحاد طلبة أميركا ناقش مع الحمود قضايا الشباب المغترب

الشمري: وزير الشباب من أكبر الداعمين لأنشطة الاتحاد

التقى وفد من الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة مع وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود لمناقشة قضايا الشباب الكويتي من المغتربين، وخاصة طلاب وطالبات الولايات المتحدة.
وحضر اللقاء رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد عبدالله السويري، ونائب الرئيس سعود منسي الشمري وعبدالعزيز خالد الشطي رئيس لجنة المستجدين، وهاجر فهد العدواني رئيس اللجنة الثقافية.

وأوضح الشمري أن الاتحاد، الذي شكل هيئته الادارية حديثا، يستغل فترة الاجازة الدراسية في الولايات المتحدة للرجوع للكويت وزيارة مسؤولي الدولة، وخاصة وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود فهو من أكبر الداعمين لأنشطة وفعاليات الاتحاد ولا نستغني عن نصائحه وتوجيهاته المنبثقة عن خبرته الطويلة في العمل المؤسسي.

وأكد الشمري أن الوزير حرص على الاستفسار عن أحوال أبنائه وبناته الطلبة المغتربين وأنه أوصانا كممثل شرعي للطلبة بأن نكون خير سفراء لبلدنا وأن نرفع اسم الكويت في المحافل الدولية، وشكر الشمري نيابة عن وفد الاتحاد الوزير على دعمه ودعم وزارة الاعلام ووزارة الدولة لشؤون الشباب لفعاليات وأنشطة الاتحاد، آملا أن تحذو المؤسسات والشركات الخاصة حذو وزارة الدولة لشؤون الشباب بأن تكون من شركاء النجاح مع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع الولايات المتحدة (NUKSUSA).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock