قسم السلايدشو

مجلس أمناء (جامعة الخليج العربي) يختار د. حامد العازمي رئيسا له

 اعلنت (جامعة الخليج العربي) اليوم الاربعاء ان مجلس امنائها اختار وكيل وزارة التعليم العالي بدولة الكويت الدكتور حامد العازمي رئيسا له في دورة تستمر على مدى ثلاثة اعوام.
وذكرت الجامعة في بيان صحفي ان مجلس امنائها اختار العازمي خلال اجتماعه ال83 ضمن سياق انظمة الجامعة التي تنص على تدوير رئاسة مجلس الادارة كل ثلاث سنوات اكاديمية بين اعضاء المجلس الممثلين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

واوضحت ان الاختيار كان وفق الترتيب الأبجدي للدول الأعضاء بالجامعة وان الدورة الحالية هي لدولة الكويت مشيرة الى ان مجلس الأمناء يقوم برسم السياسة العامة للجامعة بما يكفل اداءها لرسالتها على أكمل وجه.

وبينت ان رئيس الجامعة الدكتور خالد العوهلي رحب باختيار الدكتور العازمي بالإجماع وهو الأمر الذي يعكس مقدار الثقة التي يوليها المجلس للعازمي “باعتباره احد القيادات التربوية البارزة في دولة الكويت ويمتلك خبرة طويلة وغنية في مجال التعليم العالي”.

وقال العوهلي ان “الدكتور العازمي يعد احد أبرز الخبرات الكويتية المتميزة في المجال التربوي كما له مشاركات قيمة ومؤثرة اثرت وانعكست بشكل إيجابي على نقاشات مجلس أمناء جامعة الخليج العربي طوال السنوات الماضية وساهمت في قيادة الجامعة إلى مستويات اكاديمية تحظى بالثقة العالية”.

يذكر ان الدكتور العازمي الذي يشغل منصب وكيل وزارة التعليم العالي بدولة الكويت منذ عام 2015 عمل استاذا في قسم هندسة الكمبيوتر بكلية الهندسة والبترول وهو حاصل على درجة الدكتوراه في هندسة الكمبيوتر من جامعة واشنطن في عام 2000. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock