طلبتنا في الخارج

طلبة إيرلندا والمملكة المتحدة ينظمون مؤتمراً لحديثي التخرج

  • يقام خلال الشهر الجاري بالتعاون مع «مهندسون بلا حدود»

يقيم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة وايرلندا مؤتمرا أكاديميا متخصصا في مجال الهندسة تحت عنوان Ingenium.. Engineering Meet-up وذلك في يوم السبت الموافق ٢٤ ديسمبر الجاري في مكتبة الكويت الوطنية بالتعاون مع مؤسسة مهندسون بلا حدود – الكويت.
وفي هذا الصدد، صرح رئيس اللجنة الأكاديمية والمستجدين بالاتحاد أحمد العلي بأن الاتحاد وضع الاهتمام بالجانب الأكاديمي والعلمي ضمن أهم أولوياته في هذا العام الاستثنائي، وقد أتينا بفكرة هذا المؤتمر الفريد من نوعه وهو ثمرة التعاون مع مؤسسة مهندسون بلا حدود ليغطي اهتمامات المهندسين حديثي التخرج وطلاب الهندسة الحاليين وللراغبين في دراسة الهندسة بمختلف تخصصاتها. ولفت العلي الى أن المؤتمر يستهدف جميع الفئات المهتمة والمنخرطة في المجال الهندسي إن كان مهندسا أو طالب هندسة في مختلف الجامعات البريطانية والايرلندية والكويتية بل وجميع جامعات دول الابتعاث إضافة إلى طلاب المرحلة الثانوية.
من جانبها، صرحت رئيسة مهندسون بلا حدود م.زينب قراشي بسعادتها في أول تعاون مثمر مع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة وايرلندا من خلال تنظيم هذا المؤتمر الذي يتمحور حول أهمية الأبحاث الهندسية ودور الجهات البحثية في هذا المجال في الكويت، وحاجة سوق العمل من التخصصات الهندسية والمستقبل الوظيفي للمهندس الكويتي في القطاع الحكومي والخاص والنفطي، وأهمية استكمال الدراسات العليا في المجال الهندسي والسبل المتوافرة لنيلها، بالإضافة إلى تجارب وقصص ناجحة لمهندسين كويتيين اتجهوا للمجال التجاري والاستثماري، وسيكون المؤتمر بمشاركة جهات حكومية وخاصة وتطوعية.
وجدد الاتحاد دعوته للراغبين في الحضور للمؤتمر الذي سيقام على مدى يوم واحد فقط في زيارة الموقع الالكتروني www.eng.nuks.com للتسجيل، وذلك للحصول على شهادة الحضور ولقراءة المزيد من التفاصيل حول برنامج المؤتمر وضيوفه والجهات المشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock