جامعة الكويت

صباح الفضلي: القائمة الائتلافية تهنئ بعيد الفطر السعيد‎

يتقدم رئيس مجلس القائمة الائتلافية صباح نصار الفضلي بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى قائد مسيرتنا حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما وإلى جموعنا الطلابية بمناسبة عيد الفطر السعيد المبارك أعاده الله علينا وعلى جميع الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
‎وأضاف الفضلي نتمنى أن يعم الخير على جميع الأمة العربية والإسلامية وأن تدوم نعمة الأمن والأمان في وطننا الغالي الحبيب الكويت.
‎كما نشكر صاحب السمو على جهوده المبذولة وسعيه الدؤوب المتواصل في حل الأزمة الخليجية لدوام الاستقرار بيننا، وان لا يدب الخلاف بين دول الخليج العربي فنحن امة واحدة بجسد واحد.
‎واستكمل الفضلي اذ ننتهز هذه الفرصة الطيبة أيضاً لنبارك لجموعنا الطلابية المستمرين والمستجدين في هذا العيد داعين لهم بأن يكلل الله مسيرتهم الدراسية وجهودهم بكل النجاح والتوفيق.
‎وفي الختام دعا الفضلي الله عزّ وجلّ ان يعيد هذه المناسبة السعيدة المباركة أعواما وأعوام، سائلاً الله العلي القدير ان يُديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والاستقرار وان ينصر اخواننا المستضعفين في كل مكان ويفّرج كربتهم ويدفع عنهم همهم وأن يحفظ امتنا العربية والاسلامية من كل مكروه وسوء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock