قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

سفارة الكويت في أستراليا تدشن تطبيقا إلكترونيا لتسهيل التواصل مع رعاياها


 

دشنت سفارة الكويت لدى استراليا تطبيقا إلكترونيا بعنوان (الكويت في أستراليا) هو الأول من نوعه ويوفر عددا من الخدمات للرعايا والطلبة الكويتيين في أستراليا من خلال الهواتف الذكية.

وأعرب سفير دولة الكويت لدى استراليا نجيب عبدالرحمن البدر خلال حفل أقيم في مقر السفارة بالعاصمة كانبيرا عن سعادته بتدشين هذه الخدمة المميزة التي تأتي في إطار سعي ومبادرة وزارة الخارجية في ظل توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ونائب وزير الخارجية خالد الجارالله لبذل الجهود التي تحقق التواصل مع الرعايا الكويتيين.

وأكد أن هذا التطبيق الإلكتروني يعد نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها وزارة الخارجية للرعايا الكويتيين في أستراليا، مضيفا إن من إيجابيات هذا التطبيق أنه في متناول الجميع وبشكل يواكب التقدم الحاصل في استخدام التقنيات الحديثة.

وأوضح أن الهدف من التطبيق تبسيط الإجراءات المرتبطة بالخدمات التي تقدمها السفارة بشكل يسهم في تعزيز التواصل المباشر مع الطلبة الكويتيين في أستراليا وكذلك مع الرعايا والسائحين الكويتيين المسافرين الى أستراليا، حيث يتضمن التطبيق إرشادات ونصائح يجب على السائحين الكويتيين مراعاتها.

ولفت السفير البدر الى أن التطبيق يحقق خدمة تسجيل بيانات وعناوين كل الطلبة والمواطنين الكويتيين الموجودين في أستراليا، مضيفا إنه يسهل التعامل مع الحالات الطارئة من خلال استخدام خاصية التنبيهات التي تمكن من التواصل الفوري مع الطلبة وإحاطتهم بالمسائل المهمة والطارئة.

وأضاف إن تطبيق (الكويت في أستراليا) يسهل التواصل مع مختلف القطاعات الأسترالية التي تستفيد من الخدمات التي تقدمها السفارة والخدمات التي يقدمها القسم القنصلي المتعلقة بمنح التأشيرات والزيارة والعمل والتوكيلات والتصديقات، متطلعا أن يحقق هذا التطبيق الأهداف والطموحات المنشودة.
المصدر:
كونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock