التطبيقي

د. فاطمة الكندري: مد يد التعاون لجميع الروابط بالتطبيقي من أجل النهوض بالصرح الأكاديمي

  • خلال استقبال رابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات

اكاديميا/ متابعات

استقبلت مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتورة فاطمة الكندري رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريس في الكليات بعد فوزهم بانتخابات الرابطة.

وجاء الاجتماع في إطار التواصل مع الرابطه ومتابعة المستجدات ومناقشة الأمور المتعلقة بسير العمل في الكليات ومتطلبات احتياجات أعضاء هيئة التدريس، وذلك صباح اليوم 12 ديسمبر بمكتب المدير العام في ديوان عام الهيئة.

وبدأ اللقاء بحضور رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس في الكليات د. سليمان السويط، وأعضاء الرابطة د.يوسف العنزي ود.فارس الديحاني وم.رعد الصالح ود.فارس الحيان ود.أحمد الهيفي ومن جانب الهيئة حضر نواب المدير العام د.عدنان العلي وم.حجرف الحجرف وم.طارق العميري ود.أحمد الخليفة

بدء اللقاء بكلمة ترحبية من د. الكندري مهنئة بفوز أعضاء الهيئة الإدارية الجدد للرابطة، ومتمنية لهم التوفيق والسداد في خدمة أعضاء هيئة التدريس وكليات التطبيقي.

وبحثت الكندري عدد من الملفات والقضايا المتعلقة بأعضاء هيئة التدريسية وعلى رأسها الساعات الزائدة لأعضاء هيئة التدريس والأمور المالية الخاصة بصرف مستحقات الأساتذة، بالإضافة إلى سياسة القبول في الكليات وعملية التسجيل والجداول الدراسية والمجاميع الطلابية داخل الشعب الدراسية.

وأكدت الكندري ان إدارة الهيئة تمد يد التعاون مع الرابطة من أجل النهوض بهذا الصرح الأكاديمي الكبير وحل كافة القضايا العالقة بما يحقق الأهداف المرجوة وفق الإجراءات والضوابط المنظمه للعمل بالهيئة.

من جانبه قال رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس الدكتور سليمان السويط بان اللقاء جاء مهماً ليجمع أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة مع الدكتورة فاطمة الكندري ونواب المدير العام، وذلك لبحث أهم القضايا التي تهم أعضاء الهيئة التدريسية وعلى رأسها صرف مخصصات الساعات الزائدة عن النصاب، في الفترة السابقة والجداول الدراسيه والمجاميع الطلابية داخل الفصول الدراسية مشيرا إلى ان اللقاء شهد تجاوبا كبيرا من قبل د. الكندري وكان هناك التقاء وتفاهم في وجهات النظر بين الجانبين.

وأثنى السويط باللقاء وحسن استقبال لوفد الرابطة وسعة صدرها واستماعها لكافة القضايا وتفاعلها معها، مشيراً إلى ان اللقاء كان مثمرا بكل المقاييس، متقدماً بالشكر والامتنان لدكتورة الكندري لما تبذله من جهود في لدعم أساتذة الهيئة وإزالة جميع المعوقات والصعاب التي تواجههم.

ومن جهته أشار م.حجرف الحجرف نائب المدير العام للشؤون المالية والادارية إنه جاري التنسيق مع الجهات المعنية في وزارة المالية للاهتمام بالمواضيع المتعلقه بمخصصات أعضاء هيئة التدريس .

وفي الختام وجهه رئيس وأعضاء الرابطة الدعوة للمدير العام والنواب لحضور حفل الاستقبال الذي سيقام مساء اليوم برعايتها، وعلى شرف أعضاء هيئة التدريس بمناسبة فوز الهيئة الإدارية بالانتخابات وبدء أعمالها التطوعية لخدمة الأساتذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock