جامعة الكويت

دورة (القيادة الفعالة) لإشرافيي قطاع الأمانة العامة في جامعة الكويت

  • نظمها مكتب الأمين العام للشئون الإدارية

 

كتبت: حنين غانم

تصوير:بنسيمون جوزيف

​إيماناً بأهمية تدريب الكوادر الإدارية في جامعة الكويت، نظم مكتب الأمين المساعد للشئون الإدارية بجامعة الكويت دورة (القيادة الفعالة)، حاضر فيها عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة والبترول والمدرب المعتمد في المهارات السلوكية الدكتور موسى المزيدي وشارك فيها عدد كبير من مديري الإدارات وذوي الوظائف الإشرافية في قطاع الأمين العام المساعد للشئون الإدارية والقطاع المالي وقطاع المرافق. 

​ وتناول د. المزيدي خلال الدورة العديد من الموضوعات المتعلقة بأسرار القيادة الفعالة والمهارات الإدارية، وصفات القيادي الناجح متطرقاً إلى كيفية إدارة الوقت وموضوعات أخرى تسهم في خلق إشرافي وقيادي ناجح. 

 ​وفي كلمة له أكد الأمين عام المساعد الشئون الإدارية المهندس يوسف المزروعي على اهتمام دول العالم المتقدمة في وقتنا الحاضر بتدريب وتطوير الأفراد خلال العمل، موضحاً أن قطاع الأمين العام المساعد للشئون الإدارية بدأ في عقد دورات تدريبية متخصصة ودقيقة من شأنها تطوير العمل في القطاع الإداري في الجامعة، الأمر الذي سيعود بالفائدة ليس على القطاع فحسب بل على جامعة الكويت ككل، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين والاستفادة من الدورة.

 

جدير بالذكر أن د. موسى المزيدي حاصل على جائزة التدريس المتميز من كلية الهندسة والبترول عام 1992 ومن جامعة الكويت عام 1995، وهو مدرب معتمد في القيادة الإدارية والمهارات السلوكية ولديه العديد من المؤلفات في مجالات القيادة والإدارة كما أشرف على عشرات الدورات الأكاديمية والإدارية وحاز على تقدير امتياز فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock