جامعة الكويت

ختام المسابقة الهندسية الرابعة في كلية الهندسة والبترول


 

تحت عنوان “الابداع الهندسي لمجتمع أفضل” اختتمت لجنة المسابقة الهندسية الرابعة لطلبة المرحلة الثانوية ( الحكومية والخاصة ) بإقامة الحفل الختامي عل مسرح الشيخ صباح السالم بالخالدية- بقاعة VIP، يوم الأحد الموافق 23 ابريل 2017، برعاية عميد كلية الهندسة والبترول أ.د. عبداللطيف الخليفي وبدعم من شركة ايكويت للبتروكيماويات والصندوق الكويتي للتنمية.

وحضر الحفل أعضاء لجنة المسابقة أ.د. أحمد الخولي من قسم الهندسة الميكانيكية د. مشعل الغربللي من قسم الهندسة الكهربائية ود. اسامة العمير من قسم هندسة البترول ود. دعيج الركيبي من قسم الهندسة المدنية، وبعض من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والشركات الراعية وطلبة وطالبات المدارس الفائزة والمتأهلة للفوز مع مدراء المدارس.

وقد قام أ.د. الخليفي في بداية الحفل بإلقاء كلمة الافتتاح ورحب بالحضور وتقدم بالشكر للجهات الراعية التى حضر منها م/ سليمان البدر وم. زيد المجبل ينوبا عن شركة ايكويت للبتروكيماويات والسيد/ طلال السلطان وباسل عبدالرحيم و ناصر الاذينه ينوبوا عن الصندوق الكويتي للتنمية، حيث قام السيد باسل عبد الرحيم بتقديم نبذه عن الصندوق الكويتي للتنمية.

وأشاد د. دعيج الركيبي في كلمة قصيرة توضح جهد كل من قام على هذه المسابقة وظهورها بصورة لائقه باسم كلية الهندسة والبترول وبعدها كرم عميد الكلية المدارس التى تأهلت الى المرحلة النهائية وذلك لحثها على الاستمرار في المشاركة لتلك المسابقات وابراز مواهبهم وتكريم المدارس الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وهم مدرسة ثانوية ليلي الغفارية بالمركز الأول – ثانويه بيان للبنات بالمركز الثاني – وبالمركز الثالث ثانوية عبدالله العسعوسي  بالإضافة الى تكريم لجنة التحكيم التى قامت بتقييم المدارس المشاركة بالمسابقة واللجنة المنظمة لجهدهم المبذولة في التنظيم والتنسيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock