جامعة الكويت

جامعة الكويت تهنئ القيادة السياسية والشعب الكويتي بالعيد الوطني وذكرى التحرير

 
 

تقدم مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله، و الحكومة الرشيدة بمناسبة العيد الوطني المجيد ال 56، والذكرى ال 26 للتحرير، ومرور 11 عاما على تولي سمو أمير البلاد مقاليد الحكم، وتولي سمو الشيخ نواف الأحمد ولاية العهد.

 كما هنأ أ.د. الأنصاري وباسم الأسرة الجامعية الشعب الكويتي الكريم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا، متمنيا أن تعم الأفراح وننحن ننعم بنعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل راعي نهضتنا وقائد مسيرتنا، مؤكدا على أن الاحتفال بالأعياد الوطنية ويوم التحرير، مناسبات تتجلى فيها الروح الوطنية والحس والولاء الوطني لهذا الْبَلَد المعطاء، ونستذكر فيه أمجاد التاريخ ونستحضر فيه مسيرة هذا الوطن الذي قدم لأبنائه الكثير، مجددين الولاء لقيادتنا السياسية، متمسكين بوحدتنا الوطنية وتلاحمنا لتظل الكويت على مر الزمان واحة أمن وأمان .

وتمنى أ.د. الأنصاري أن تحقق دولة الكويت مزيدا من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادته الحكيمة، داعيا المولى عز وجل في هذه المناسبة العزيزة أن يديم الصحة والعافية على سمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين، وأن يحفظهما ذخرا للكويت وشعبها والأمة العربية والإسلامية وأن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار على الشعب الكويتي، وأن يرحم شهدائنا الأبرار وكل عام والكويت الحبيبة ترفل بأثواب العز والأفراح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock