التطبيقي

تدريس التطبيقي: تَوافُق مع لجنة الشئون العلمية في الهيئة بشأن لائحة الصيفي تمهيدا لاعتمادها من اللجنة التنفيذية

 
 

قال رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مبارك الذروة أنه ترأس وفدا من الرابطة للقاء لجنة الشئون العلمية بالهيئة التي يترأسها نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث د. عيسى المشيعي، وضم وفد الرابطة كل من رئيس اللجنة الفنية أ. بشار العثمان، ومقرر اللجنة م. رعد الصالح، مشيرا إلى أن هذا اللقاء جاء خصيصا لمناقشة تعديلات الرابطة على لائحة العمل بالفصل الصيفي، لافتا إلى أن وفد الرابطة رفض المقترح الذي قدمته لجنة الشؤون العلمية بالهيئة الذي يقوم على الدرجات.

وأوضح د. الذروة أن اللقاء كان مثمرا وتم التوافق على التعديلات التي تخدم أعضاء هيئة التدريس تمهيدا لرفعها للجنة التنفيذية بالهيئة لاعتمادها، كما تم الاتفاق على استمرار العمل باللائحة الحالية 2014/1626 خلال الفصل الصيفي المقبل لحين اعتماد وإقرار اللائحة الجديدة التي تخدم الهيئة التدريسية والعملية التعليمية وتخدم الصالح العام للهيئة، وذلك نظرا لضيق الوقت ولمنع حدوث أي ارتباك بالعمل في كليات الهيئة، وبإذن الله من المتوقع العمل باللائحة الجديدة.

وختم د. الذروة تصريحه بتوجيه الشكر لإدارة الهيئة ممثلة في مديرها العام د. أحمد الأثري، ونائبه لقطاع التعليم التطبيقي والبحوث د. عيسى المشيعي وكافة أعضاء لجنة الشؤون العلمية بالهيئة لتفاعلهم واهتمامهم مع ما طرحته الرابطة من تعديلات على اللائحة، مؤكدا استمرار مبدأ الشراكة ليكون منهجا بين الرابطة وإدارة الهيئة لحل كافة المشكلات في اتخاذ القرارات، وخصت بالشكر د. أحمد الأثري لاهتمامه بهذا الملف الحيوي والمهم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock