التطبيقي

تدريس التطبيقي تقيم غبقتها الرمضانية مساء الاربعاء 31 مايو الجاري

 

  • يتخللها حفلا لتكريم المتقاعدين ولجان الرابطة وتوزيع تذاكر العمرة

 

عبرت الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية عن بالغ تهانيها لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وإلى سمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد حفظهما الله ورعاهما وإلى جميع فئات الشعب الكويتي بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، متوجهة إلى الله بالدعاء أن تعود تلك الأيام المباركة على كافة بلاد المسلمين بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه.

من جهته كشف رئيس اللجنة الاجتماعية وأمين الصندوق بالرابطة د. محمد الفايز عن تنظيم غبقة رمضانية الساعة 9.30 بعد صلاة التراويح من يوم الاربعاء الموافق 31/5/2017 بمقرها في منطقة العديلية، لافتا إلى أن الغبقة سيصاحبها حفلا لتكريم المتقاعدين من أعضاء هيئة التدريس بمناسبة انتهاء العام الدراسي تكريما لما بذلوه من جهود طوال مسيرتهم الأكاديمية، وكذلك تكريم أعضاء اللجان العاملة بالرابطة، كما يتضمن الحفل توزيع تذاكر العمرة الرمضانية على المشاركين بها.

وقال د. الفايز أن الحفل سوف يقام بحضور معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. محمد الفارس، وحضور مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري وقيادات الهيئة، داعيا زملائه أعضاء هيئة التدريس لحضور تلك الفعالية للاستمتاع بتلك الأجواء الرمضانية والمشاركة في تكريم زملائهم ممن تم تقاعدهم خلال العام 2017 .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock