طلبتنا في الخارج

تجمع معلمي الأوقاف: قرار «الإشرافية» مجحف

طالبوا بتقليص سنوات الخبرة لتشجيع الشباب الوطني وسد الشواغر
ناشد تجمع معلمي ومعلمات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الأوقاف محمد الجبري إعادة النظر بقرار الوظائف الاشرافية التعليمية الذي صدر مؤخرا واصفا ذلك القرار بأنه «مجحف في حق معلمي ومعلمات الوزارة».
وأكد رئيس التجمع د.أحمد المطيري في تصريح صحافي أن هذا القرار سيكون له اثر في «احباط جموع معلمي ومعلمات الوزارة وقتل طموحاتهم في الترقي الوظيفي» مضيفا ان القرار من شأنه تقليص فرص الشباب الكويتي في تولي الوظائف الاشرافية وخدمة الوزارة من خلالها.
ودعا د.المطيري الوزير الجبري الى مراجعة القرار وتقليص عدد سنوات الخبرة التعليمية التي تضمنتها شروط تولي الوظائف الاشرافية، مبينا ان المدة التي اشترطها القرار لتولي الوظائف الاشرافية لا تنسجم مع حاجة العمل ومتطلبات الميدان في كل من دور القرآن الكريم ومراكز الأترجة والسراج المنير نظرا لوجود العديد من الشواغر المتاحة في تلك الادارات، مشيرا إلى أن بعض هذه الإدارات لا يوجد بها مسمى رئيس قسم الأمر الذي يعطل التدرج الوظيفي للمعلمين.
وأعرب عن ثقته بحرص الوزير الجبري على دعم الشباب الوطني العامل في الوزارة لاسيما المعلمين والمعلمات وتذليل جميع العقبات التي من شأنها الحد من تطلعاتهم في خدمة وزارتهم.
المصدر : الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock