جامعة الكويت

انطلاق ميداني الهندسة المدنية في مدينة صباح السالم الجامعية

أقام مشروع مدينة صباح السالم الجامعية البرنامج التدريبي (young civil engineer )  والذي تقيمه بالتعاون مع الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، وذلك يوم الإثنين الموافق 14 أغسطس 2017 .

وفي هذا الإطار قال رئيس الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين م. خالد الزبن أن البرنامج الصيفي للمهندسين المدنيين سيُخصص للطلبة وحديثي التخرج ويقام على مدى أسبوعين بالتعاون مع مكتب مستشارو الخليج ضمن مشاريع كليات الحرم الجامعي في الشدادية، وسيحتضن حرم كلية العلوم في مشروع مدينة صباح السالم الجامعية التدريب في الأسبوع الأول، بينما سينتقل الطلبة للتدريب في كلية العلوم الإدارية حرم البنات خلال الأسبوع الثاني، وسيكون ختام البرنامج التدريبي عبارة عن عرض مرئي سيقدمه الطلبة حول تجربتهم في مشروع مدينة صباح السالم الجامعية حول مختلف المسارات الهندسية التي درسوها في الجامعة وقاموا بمعايشتها داخل مشروع الحرم الجامعي الجديد في الشدادية .

وأضاف الزبن أنه يتم اختيار موقع مشروع مدينة صباح السالم الجامعية لإهتمام الطلبة الكبير بإنشاءاته وأيضاً وصوله لمراحل متقدمة من الإنشاءات العملاقة، وأكد بأن مباني المشروع وصلت لمراحلها الأخيرة، وتمني أن ينتهي المشروع في الوقت المحدد له .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock