التطبيقي

انطلاق احتفالات (رايات الوطن) في كلية التربية الأساسية

  • فاطمة الكندري: غرس الانتماء الوطني وروح الوحدة الوطنية في نفوس ابناء
  • عيسى المشيعي: الأعياد الوطنية ذكرى عزيزة على قلوب جميع الكويتيين
  • فهد الرويشد: تدشين فرع التربية الأساسية بالجهراء ابتهجاً بالأعياد الوطنية
  • وصال الزامل: الاحتفالية شهدت عروضا للتراث الكويتي بمشاركة جميع الأقسام العلمية والنوعية

تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري نظمت كلية التربية الأساسية احتفالية ” رايات الوطن ” تزامنا مع احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية بحضور نائب المدير العام للتخطيط والتنمية مدير عام الهيئة بالإنابة د.فاطمة الكندري، ونائب المدير العام لقطاع التعليم و البحوث د.عيسى المشيعي وعميد الكلية د.فهد الرويشد، وعمداء الكليات ومديرين المعاهد ومساعدين العمداء والاساتذة، وممثلا عن محافظي الفروانية والجهراء ولفيف من المسؤولين في الدولة .

بهذه المناسبة تقدمت أ.د. فاطمة الكندري بخالص التهاني والتبريكات الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – وإلى سمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح – حفظه الله – وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الصباح والى الحكومة الرشيدة وأعضاء مجلس الأمة والشعب الكويتي الكريم بمناسبة ذكرى الأعياد الوطنية وذكرى تولي صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم وتولي سمو الشيخ نواف الأحمد الصباح ولاية العهد.

 وأشادت الكندري باحتفالية والقائمين عليها، مشيرة إلى ان الاحتفالية تم الإعداد خلال فترة زمنية وجيزة، مؤكدة دعم الهيئة الدائم للاحتفالات الوطنية وغرس روح الانتماء الوطني والوحدة الوطنية لدى جميع ابناء وبناتنا الطلبة، متقدمة بالشكر إلى كلية التربية الأساسية وقسم العلاقات العامة بها والمشاركين على هذا المجهود الرائع.

من جانبه أعرب د. عيسى المشيعي عن بالغ سروره واعتزازه بالاحتفالات الوطنية العزيزة على قلوب جميع الكويتيين والمقيمين، مشيراً إلى ان هذه الاحتفالية التي تهدف إلى غرس حب الوطن والولاء في نفوس الجميع، مثنياً على الاحتفالية والقائمين التي تمت بسواعد أبناء الهيئة من أعضاء الهيئتي التدريسية والتدريبية والهيئة الإدارية بالكلية والمشاركين فيها، متقدما بالشكر للراعي بيت التمويل الكويتي على دعمه وراعيته للاحتفالية، متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح .

بدوه تقدم عميد كلية التربية الأساسية الدكتور فهد الرويشد بأسمى ايات التهاني والتبريكات الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – والى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله – والى مدير عام الهيئة وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب وجميع العاملين بها والى الشعب الكويتي بمناسبة ذكرى الأعياد الوطنية وذكرى مرور إحدى عشر عاماً على تولي صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم وتولي الشيخ نواف الأحمد الصباح ولاية العهد.

وقال الرويشد ان احتفالات كلية التربية الأساسية تختلف هذه السنة عن السنوات الماضية فتزامناً مع احتفالاتنا بالأعياد الوطنية نحتفل أيضا بافتتاح مبنى فرع الكلية الجديد في منطقة الجهراء، الذي حرصنا على تشغيله مع بداية الفصل الدراسي الثاني في شهر فبراير لتعم الفرحة في نفوس طالباتنا وأولياء أمورهم.

وأضاف الرويشد بان الاحتفالية ما كانت لتتم لولا توفيق الله ثم دعم المدير العام وادارة الهيئة وتكاتف جهود القائمين عليها وعلى رأسهم مكتب العلاقات العامة برئاسة الاستاذة وصال الزامل لإنجاح هذا الحفل المميز.

من جهتها أعربت المستشار الإعلامي لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب رئيس مكتب العلاقات العامة والاعلام في كلية التربية الأساسية أ.وصال الزامل سعادتها البالغة لتنظيم احتفالية (رايات الوطن) للسنة الثالثة على التوالي بمناسبة الأعياد الوطنية، هذه الاحتفالية الكبيرة والغالية على قلوب الكويتيين جميعا والتي ابهرت جميع الحاضرين وأشاد بها جميع المسؤولين.

وأضافت الزامل بان فكرة الاحتفالية جاءت مختلفة عن الاعوام السابقة حيث تمت اقامتها في ساحة الكلية بمشاركة جميع الأقسام العلمية والمكاتب النوعية والإدارات الإدارية، مشيرة إلى ان الحفل أقيم على فترتين الصباحية والمسائية، وقد اقتصر الحفل في الفترة الصباحية على طالبات الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريبية والادارية وتخلله عرضاً لأنشطة الأقسام العلمية في المعرض الذي أقيم بعمل (بوثات) لكل قسم علمي لعرض ابتكارات وابداعاتهم في حب الوطن.

وذكرت الزامل بان احتفالية الفترة المسائية اشتملت على العديد من الفقرات بعرض فيلم وثائقي عن الكلية وفرعها الجديد في منطقة الجهراء، واحتفالات الكلية السابقة بالأعياد الوطنية، بالإضافة إلى إلقاء قصائد الشعر في حب الوطن باللغة العربية، ومشاركة قسم التربية الموسيقية وطلبته بعرض لفنون الشعبية والتراث الشعبي الكويتي في لوحات فنية مختلفة عبرت عن حب الكويت والتي نالت استحسان جميع الحضور من منتسبي الكلية وعدد من الطلبة وعائلاتهم .

واختتم الحفل بتكريم عدد من الدكاترة والاساتذة والاداريين والطلبة المشاركين في في الحفل والاقسام الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى عن أفضل صاحب (بوثات) مشارك في المعرض، والذي فاز فيه قسم الرياضيات وقسم الدراسات الاجتماعية ومكتب التربية العملية.

ثم قامت د. فاطمة الكندري يرافقها د. عيسى المشيعي ود. فهد الرويشد والاستاذة وصال الزامل بافتتاح المعرض المقام على هامش الاحتفالية بمشاركة جميع الأقسام العلمية والمكاتب النوعية بالكلية منها قسم العلاقات العامة، المكتب الفني، مكتب التربية العملية قسم علوم المكتبات ، قسم المناهج وطرق التدريس ، قسم تكنولوجيا التعليم ، قسم التربية الفنية ، قسم اللغة الإنجليزية وقسم الاقتصاد المنزلي.

شهدت الاحتفالية حضور حشد غفير من اعضاء هيئتي التدريس والتدريب والإداريين بالهيئة والكلية وعدد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock