طلبتنا في الخارج

«الوحدة الطلابية» ناقشت التقريرين المالي والإداري في «عموميتها»

أعلن منسق عام قائمة الوحدة الطلابية في الولايات المتحدة الاميركية عبدالمحسن الزبن أن القائمة عقدت جمعيتها العمومية العادية، وناقشت التقريرين المالي والإداري للسنة النقابية 2015-2016 وصادقت عليهما، كما تمت مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالسنة النقابية الجديدة في باب ما يستجد من اعمال.

وقال الزبن، في تصريح صحافي أمس، إنه تم التطرق إلى العديد من التوصيات والاقتراحات التي قدمت من قبل أعضاء الجمعية العمومية، والتي رأى أعضاء الجمعية العمومية فيها دافعا وسببا في تطوير أداء القائمة في الجوانب الثقافية أو الاجتماعية وغيرها. واوضح أن الثقة أعطيت لهيئة التنسيق السابقة، التي بدورها شكرت جميع الأعضاء العاملين في القائمة على الجهود المبذولة طوال العام النقابي من دعم وتفاعل مع القائمة. واضاف انه تم ايضا تزكية هيئة التنسيق الجديدة للعام النقابي 2016-2017 لتكون بقيادة المنسق العام عبدالمحسن الزبن، وعضوية بندر المطيري نائبا للمنسق، وعلي المطوع أمينا للسر، ويوسف مقدس أمينا للصندوق، ومريم الناهض رئيسا للجنة الاعلامية، ومحمد العتيبي رئيسا للجنة الثقافية، وعبدالله المطيرات رئيسا للجنة الرياضية والاجتماعية.
وتوجه الزبن بالشكر إلى الجمعية العمومية على الثقة، وطلب من الجميع أن تستمر روح الوحدة الطلابية القائمة على العمل الجماعي والتعاون واليد الواحدة وعلى تكريس ونشر مبادئ القائمة وقيمها وأخلاقها في الوسط الطلابي، مراهنا على وعي طلبة الكويت الدارسين في الولايات المتحدة الأميركية.
كما عاهد أعضاء القائمة على بذل المستطاع من العمل والجهد في سبيل إكمال مشروع الوحدة الطلابية الوطني القائم على مبادئ الحرية والديمقراطية والعدالة والمساواة، والسعي لنيل ثقة الطلبة من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock