طلبتنا في الخارج

«المتكاتفون» تحصد مقاعد «اتحاد أستراليا» للعام الثالث على التوالي

للعام الثالث على التوالي، حققت قائمة “المتكاتفون” فوزها في انتخابات الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع استراليا التي أقيمت في مدينة ملبورن بأستراليا، وذلك بعد فوزها على منافستها قائمة الريادة 9 أصوات، حيث حصلت “المتكاتفون” على ‏200 صوت، بينما حصلت قائمة “الريادة” على 191 صوتاً.

وفي هذا الصدد، عبرت “المتكاتفون” عن تقديرها لطلاب وطالبات الكويت الدراسين في استراليا على تجديدهم الثقة في انتخابات الهيئة الادارية، مؤكدين تنفيذهم لجميع المطالب التي وعدوا الجموع الطلابية فيها قبل الانتخابات وإقدامهم المباشر نحو الهدف السامي ورفعة وطننا الحبيب.

وأشارت القائمة، في تصريح صحافي اليوم ، إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب اكمال مشوار الانجازات لتحقيق ما هو افضل في سبيل المصلحة الطلابية، متمنيا التوفيق والسداد وتحقيق كل مكتسب او مطلب طلابي.

يذكر أن طلاب وطالبات الكويت في استراليا قد صادقوا على التقارير الادارية والمالية للهيئة الادارية السابقة، ومنحها الثقة في الجمعية العمومية التي عقدت قبل الانتخابات بساعات.

وأعضاء اتحاد استراليا هم: سليمان عبدالعزيز الامير، يوسف سيف السيف، بندر ترحيب الصعيري، عبدالعزيز مخلد الظفيري، سلمان رويحل الشمري، ربانة ناصر الخميس، احمد ضياء آل رشيد، ناصر بدر الذايدي، حسين يوسف الابراهيم.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock