وزارة التربية

الكندري: نعمل على تعزيز الروابط مع أصحاب المدارس الخاصة والشد من أزرهم

اقامت ادارة التعليم الخاص صباح امس حفل تكريم المتقاعدين من مديري ومديرات المدارس في مرحلتي الابتدائي ورياض الاطفال للعام الدراسي الحالي 2016/2017 تحت شعار «منارات على طريق التربية» بحضور مدير عام ادارة التعليم الخاص بالإنابة سند المطيري ومدير الشؤون التعليمية عبدالعزيز الكندري ونخبة من مديري ومديرات المدارس المتقاعدين.
وقال مدير الشؤون التعليمية في الادارة العامة للتعليم الخاص عبدالعزيز الكندري: ان الادارة تدفع باتجاه التعاون وتعزيز الروابط والعلاقات مع اصحاب المدارس الخاصة والشد من ازرهم فيما يتعلق بتطبيق برامج التنمية المهنية للمعلمين والمعلمات في مدارسهم وذلك بتوجيهات من وكيل وزارة التربية المساعد لقطاع التعليم الخاص والنوعي د.عبد المحسن الحويلة بما يساهم في تطوير العملية التعليمية ومواكبة المستجدات المتسارعة في المناهج الدراسية.
واكد الكندري في تصريح للصحافيين امس عقب حضوره وتكريمه متقاعدي المدارس من المديرين والمديرات على أهمية التواصل ما بين الادارة العامة للتعليم الخاص واصحاب المدارس فيما يخص جانب تنمية مهارات المعلمين والمعلمات خاصة الجدد منهم مما يعود بالنفع والفائدة على ابنائنا الطلبة والطالبات. واعلن الكندري عن بدء ادارة الشؤون التعليمية في التعليم الخاص بإجراء المقابلات الشخصية للمعلمين الجدد تمهيدا لاصدار موافقاتهم لمزاولة مهنة التدريس مشيرا الى ان المقابلات تخضع لمعايير وضوابط محددة لمعرفة قدرات المعلم الذي سيخضع لمتابعة التوجيه الفني طوال العام الدراسي.
وبالعودة الى الحفل ثمن الكندري جهود رئيس قسم رياض الأطفال والابتدائي نجاة الرويشد لاظهار جانب الشكر والثناء والدعم لمديري ومديرات المدارس المتقاعدين مبينا انهم قدموا خدمات جليلة خلال سنوات ويستحقون اكثر مما قدمنا لهم من شكر خلال الحفل عرفان بجميلهم على خدمة ابنائهم الطلبة والطالبات دون كلل او ملل.
ومن جانبها قالت رئيس قسم رياض الاطفال والمرحلة الابتدائية نجاة الرويشد في كلمة لها خلال الحفل «حق لنا ان نفخر بمديرينا ومديراتنا المتقاعدين ونشكر جهودهم السباقة ونعبر لهم عن مشاعرنا نحوهم بكلمات شكر وتقدير بعد مسيرة معطرة بعرق الجهد والعطاء، فأقلامنا مع ذلك تضل ضئيلة امام ما قدموه من عطاء مبينة ان تكريم المحتفى بهم ما هو الا تعبير صادق لجهودهم ولسواعدهم في النهوض بالعملية التعليمية متمنية لهم التوفيق في مشوار حياتهم المقبلة».
وتخلل الحفل فقرة شعرية ترحيبية وعرض تقديمي لبعض انجازات نحو 20 مدير ومديرة مدرسة من المتقاعدين والتي كانت لهم بصمة واضحة في مدارسهم خلال اعوام.
المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock