جامعة الكويت

العفاسي: ألف مبروك لزملائنا الخريجين والخريجات بالجامعة كل الدعوات لهم بمستقبل مشرق

 

 

 

 

 

 

 

هنأ رئيس الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة محمد هزاع العفاسي جميع الأخوة والأخوات من الخريجين والخريجات لهذا العام مهدياً لهم باقة ورد تحمل في طياتها أجمل التهاني وأسمى التبريكات بمناسبة التخرج من الجامعة التي تعد من أجمل المناسبات علينا جميعاً بعد العناء والاجتهاد في سبيل تحقيق تلك الأمنية العزيزة.

وأضاف العفاسي بأننا إذ نبارك لهم ولأنفسنا على تلك المناسبة فإننا نتمنى للجميع الجميع كل التميز والنجاح والتفوق في المرحلة القادمة فيما بعد التخرج وتحقيق الطموحات والأمنيات سواء عن طريق التوظف أو باستكمال الدراسة من أجل العمل على خدمة هذا الوطن الغالي .

وأستكمل العفاسي قائلاً بإننا سنكون متابعين لكافة المستجدات خلال الفترة الحالية مع الإدارة الجامعية لمتابعة تسليم واستلام شهادات التخرج في أسرع وقت ممكن حتى يتسنى للجميع اتخاذ الإجراءات اللازمة بالأماكن التي يرغبون الالتحاق إليها دون عوائق أو صعوبات بإذن الله .

واختتم العفاسي تصريحه متمنياً للجميع مستقبل مشرق وطموح بعد كل هذا التعب والمشقة وأن تكلل تلك الجهود بالنجاح والتميز وأن يوفق الله الجميع إلى ما يحبه ويرضاه ، ونحن دائماً ما سنكون سنداً وظهيراً لهم في تلبية أي احتياجات والمساهمة في حل أي مشكلات حالية أو مستقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock