الجامعات الخاصة

الحمود تكرم فريق «AOU» الفائز في «الخليجية للبرمجيات»

كرمت رئيسة الجامعة العربية المفتوحة (AOU) د. موضي الحمود فريق البرمجة في فرع الجامعة بالكويت، الفائز بالمركز الثاني بمسابقة الخليج للبرمجيات، التي أقيمت في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا.

وأعربت الحمود، خلال استقبالها أمس الأول أعضاء فريق البرمجة الفائز في المسابقة، عن اعتزازها وفخرها بالدور الذي يقوم به فرع الجامعة بالكويت تجاه الطلبة، وجهوده ومتابعته المستمرة لكل ما من شأنه رفعة الجامعة وتطورها.

وتوجهت بالشكر إلى كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الذي جاء تتويجا للجهود التي بذلها أعضاء الفريق، وما قدمته لهم إدارة الفرع، ممثلة في مديره د. نايف المطيري، ورئيس قسم IT د. محمد السيد، ومدرب الفريق الحسين علي، من تشجيع وحرص على المشاركة في هذه المسابقة وغيرها من المسابقات والأنشطة، بما يتيح لهم تنمية مهاراتهم، وتوسعة آفاق حدود معرفتهم، وضمان تفوقهم وتميزهم وبما يليق أيضا بهم وبسمعة جامعتهم ودورها العلمي والتنموي على المستويين الوطني والعربي.

واضافت الحمود أن الجامعة العربية المفتوحة، من خلال فروعها الثمانية الموجودة في عدد من الدول العربية، ومنها فرعها في الكويت، تقوم بدور حيوي في تمكين الطلبة من مواكبة التطورات الرقمية المشاركة عبر نظام التعليم المدمج الذي تقدمه بالشراكة مع الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة وخدماتها التعليمية العالية المستوى ومرافقها الحيوية التي تشمل القاعات الدراسية المتميزة والمكتبات الالكترونية والمختبرات المجهزة بأحدث وسائل التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock