غير مصنف

الجامعة المفتوحة تفوز في مسابقة (Startup Kuwait)

فاز فريق الجامعة العربية المفتوحة في مسابقةStartup) Kuwait) والتي نظمتها جامعة الكويت تحت رعاية رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وبحضور نائب الرئيس عيسي الكندري في قاعة سلوى بمشاركة عشرين فريقاً من مختلف الجامعات المحلية، والتي تقام للمرة الثالثة على نطاق الكويت وتنافس بها ما يزيد على 1300 طالب مثلوا أكثر من 180 فريقاً من الجامعات المشاركة.

وقال مدير الجامعة الدكتور نايف المطيري ان فريق الجامعة بدأ بالتحضير مبكراً للمسابقة إلى أن توجت هذه الجهود المباركة بفوز مشروع الطالب محمد العلوان تخصص إدارة الأعمال في الجامعة والذي حمل اسم (Habbah) ما يعكس مدى وعي وتميز طلبة الجامعة وريادتهم خلال تدرجهم بالعديد من ورش العمل والدورات التدريبية واكتسابهم العديد من الخبرات التي عكست هذا الفوز الذي يعد فخرا للجامعة.

وثمّن المطيري تكريم فريق المبادرة الوطنية لمساندة جهود وزارة الداخلية «نقدر تعبكم» للجامعة والتي تعد أول مبادرة وطنية تطوعية في الشرق الأوسط ، لا سيما وأن هذا التكريم يأتي لدعم الجمهور المباركة التي بدأتها الجامعة.

بدوره هنّأ مدير برنامج (startup Kuwait) عبدالمحسن المطيري الطالب محمد العلوان، مشيراً الى ان هذه المشاركة تأتي انسجاماً مع سياسة الجامعة وعلى نهج رئيس مجلس أمنائها الأمير طلال بن عبدالعزيز في دعم الطلبة والشباب ليكونوا دائماً نواة كل تنمية وتشجيعهم على الانطلاق في مبادراتهم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock