الجامعات الخاصة

«التعليم العالي» للطلبة: احذروا التسجيل عبر وسائل التواصل

دعت الوكيل المساعد لشؤون البعثات والمعادلات والعلاقات الثقافية في وزارة التعليم العالي فاطمة السنان الطلبة الكويتيين إلى ضرورة توخي الحذر من إعلانات التسجيل في الجامعات المنتشرة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصاً في ظل تزايدها خلال فترة الصيف.

ونبهت السنان في تصريح صحافي الطلبة الراغبين في التسجيل بالجامعات بمراجعة المكاتب الثقافية الكويتية في الخارج لاعتماد القبولات الحاصلين عليها قبل الالتحاق فيها للتحقق من سلامتها، مشددة على أن وزارة التعليم العالي تتخذ كافة الاجراءات اللازمة حيال الإعلانات المخالفة بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة.

من ناحية أخرى أعلنت السنان أن موعد تسجيل خطة بعثات الثانوية الانكليزية سيبدأ في 19 أغسطس الجاري ويستمر لمدة 4 أيام.

ودعت الطلبة تحضير كافة الأوراق المطلوبة للتسجيل في موقع وزارة التعليم العالي الإلكتروني في التواريخ المذكورة، وضرورة مراجعة الأرقام والايميلات المذكورة في موقع الوزارة في حال أي استفسار أكاديمي أو فني خلال فترة التسجيل.

وطالبت المقبولين في خطة بعثات وزارة التعليم العالي الأصلية والشواغر لهذا العام بضرورة استخراج الجوازات الإلكترونية الجديدة، مبينة بأنه تم التنسيق مع الإدارة العامة للجنسية والجوازات وإرسال كافة أسماء طلبة البعثات المقبولين لهذا العام لسرعة إصدار هذه الجوازات لأبنائنا الطلبة.

وتقدمت بجزيل الشكر لمدير عام الإدارة العامة للجنسية والجوازات العميد يوسف السنين وطاقم الإدارة على حسن التعاون وسرعة الأداء في استخراج الجوازات الإلكترونية لأبنائنا الطلبة المبتعثين.

 

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock