التطبيقي

الأثري: «الهيئة» ماضية في تنفيذ المشاريع الإنشائية وتطوير برامجها الأكاديمية

أشاد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدعوة سمو الأمير للشباب بأن ينشئوا مشاريع صغيرة ومتوسطة للاستفادة بما توفره الدولة من تسهيلات في الصندوق الوطني.
هنأ المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وولي العهد سمو الشيخ نواف الاحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، والشعب الكويتي، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر، متمنيا مزيدا من التقدم والازدهار في ظل حضرة صاحب السمو.
وقال د. الأثري، في تصريح صحافي، إن «المضامين السامية في كلمة سمو الأمير، بمناسبة العشر الاواخر من رمضان، والتوجيهات الابوية التي حرص على تعزيزها سموه في خطابه، لتأكيد نهج الوحدة الوطنية والسمو بها لرفعة بلدنا العزيز، تعد خارطة لكل الكويتيين».
وأكد ان «حرص صاحب السمو كعادته على تخصيص جزء من خطابه عن الشباب، يعكس اهتمام سموه بأبنائه، فهم حقا كما قال سموه ثروة الوطن الحقيقية وعدته وأمله ومستقبله».
وشدد على سعي «التطبيقي» والعمل الجاد، بالتعاون مع جميع مؤسسات المجتمع المدني، في استثمار أوقات الشباب والاستفادة منهم وتحصينهم من الفكر المتطرف، كما تسعى إلى نشر ثقافة العمل الحر من خلال إفساح المجال لهم بإقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة عبر حاضنة الشويخ في التطبيقي، بالتعاون مع المؤسسات والجهات المختلفة.
وأشاد بدعوة سموه للشباب بأن ينشئوا مشاريع صغيرة ومتوسطة من خلال الاستفادة بما توفره الدولة من تسهيلات في الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأكد الأثري ان الهيئة اتخذت من كلمات صاحب السمو الرؤى في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والإنشائية، وتطوير واستحداث جميع البرامج الأكاديمية والتدريبية لتواكب احدث التكنولوجيا العصرية.
وأشار إلى افتتاح سمو الأمير المبنى الجديد للهيئة في منطقة الشويخ خلال حفل تكريم الخريجين مارس الماضي، وكذلك افتتاح فرع كلية التربية الأساسية في الجهراء، إضافة إلى عدد من المشاريع الإنشائية والمجمعات التعليمية التي تعمل الهيئة على تنفيذها خلال السنوات القليلة المقبلة.
ودعا أعضاء الهيئة التدريسية والتدريبية والإدارية وجميع منتسبي الهيئة إلى بذل المزيد من الجهود للحفاظ على مستوى التطبيقي كمؤسسة أكاديمية رائدة في المنطقة، مشيدا بما يقدمونه من جهود تسهم في خلق بيئة تعليمية جيدة، متمنيا للجميع التوفيق.
وأعرب عن تقديره وشكره لسمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء، على دعمهم المتواصل للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock