جامعة الكويت

الآداب تختتم مجموعة من برامج الطلبة التدريبية


 

 
 

اختتم مكتب الاستشارات والتدريب في كلية الآداب بجامعة الكويت البرنامجين التدريبين (قبعات التفكير الست) و(كيف تكتب بحثاً أديباً ؟) ضمن خطته التدريبية الطلابية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017.

حيث قدمت البرنامج التدريبي ( قبعات التفكير الست ) الأستاذة نادية الشامان والتي أطلعت الطلبة من خلال البرنامج التدريبي على أهم أساليب التفكير وأنماطه المختلفة وآليات اتخاذ القرار وذلك من خلال تطبيقات عملية أشركت فيها الطلبة بشكل مبتكر وفعال.

ومن جانب آخر أتمت الدكتورة سعاد العنزي برنامجها التدريبي ( كيف تكتب بحثاً أديباً؟) والموجه لطلبة البكالوريوس في يوم الاثنين 24/10/2016 حيث اشتمل البرنامج على أساسيات كتابة البحث الأدبي السليم وأجزاءه وأهم النقاط الواجب مراعاتها في كتابة البحث كما تعرف الطلبة على الأخطاء الشائعة ومواطن الضعف في البحوث الأدبية.

وجدير بالذكر بأن البرامج التدريبية الطلابية التي ينظمها مكتب الاستشارات والتدريب في كلية الآداب مستمرة حتى نهاية الفصل الدراسي الحالي وتشمل برامج تدريبية منوعة في تخصصات عدة حيث يتم التسجيل فيها من خلال مكتب الاستشارات والتدريب في مبنى عمادة كلية الآداب الدور الأول.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock