التطبيقي

اتحاد التطبيقي: فتح تسجيل المقررات بالصيفي للخريجين والمتوقع تخرجهم

  • بعد اجتماعه مع د. الأثري

أعلن رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالله فلاح الصعفاك أنه ترأس وفدا من الاتحاد للقاء مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري لبحث تمديد تسجيل المقررات بالفصل الصيفي لإتاحة الفرصة للطلاب والطالبات لتسجيل المقررات التي تساعدهم على التخرج.

وقال الصعفاك أن تحرك الاتحاد لتمديد فترة التسجيل جاء لخدمة مصالح الطلبة ومساعدتهم على التخرج لا سيما وأن هناك العديد من الشواغر بالشعب الدراسية، مشيرا إلى أن اجتماع الاتحاد مع د. الأثري أثمر عن إتاحة الفرصة لشريحة الطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم للتسجيل بالشعب الدراسية التي تساعدهم على التخرج، وذلك عن طريق التواصل مع الاتحاد سواء بمقاره المنشرة بالكليات أو بالمقر الرئيسي بالعديلية مقابل مبنى التسجيل رقم 7 لتسجيل أسماء الطلبة الراغبين بتسجيل المقررات ومن ثم تسليمها لإدارة الهيئة لإضافة الشعب الدراسية فقط للخريجين والمتوقع تخرجهم.

وتوجه الصعفاك بشكره وتقديره لمدير عام الهيئة د. أحمد الأثري الذي أبدى حرصا شديدا على مصلحة الطلبة وتذليل الصعاب التي تواجه مسيرتهم الدراسية، واستجابته لمطلب الاتحاد وموافقته على فتح باب تسجيل المقررات للخريجين والمتوقع تخرجهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock