قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

اتحاد أستراليا يقيم مؤتمر «مجد الكويت بنهضة شبابها» الرابع


 

برعاية وزارة الدولة لشؤون الشباب، يقيم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت-فرع أستراليا مؤتمره الرابع، اليوم، في مدينة ملبورن في ولاية فيكتوريا، تحت شعار “مجد الكويت بنهضة شبابها”، بحضور السفير نجيب البدر، ورئيس الملحق الثقافي د.وليد الرفاعي، والملحق الثقافي محمد المعتوق، ووفد من وزارة الدولة لشؤون الشباب ووفد من وزارة التعليم العالي.
وفي هذا الصدد، قالت رئيسة اللجنة الإعلامية ولجنة تنظيم المؤتمرات ضحى الهدهود إن الاتحاد اتخذ “مجد الكويت بنهضة شبابها” شعاراً للمؤتمر، لإيمانه الكامل بأن شباب اليوم هم من سيصنع مجداً للكويت بنهضتهم ووضع بصماتهم في المحافل الدولية والمحلية، وإيماناً منا بأن الشباب الوطني بسواعدهم، وأنهم بلا شك سيرفعون من سقف النهضة والتطور وتغيير مفهوم النظرة المستقبلية.
وأكدت الهدهود أن اللجنة التنظيمية للمؤتمر سلطت الضوء على جميع الجوانب التي تهم الطلبة والطالبات في أستراليا (علمية، إعلامية، اجتماعية، أدبية وترفيهية).
وذكرت أن المؤتمر يستفاد من محاوره قدر الإمكان، ولو بإضافة معلومة جديدة واحدة، وذلك من خلال طرح مواضيع مميزة من جانب ضيوف وضعوا بصمتهم في شتى المجالات في الكويت، وبصمتهم مفخرةً لنا وللكويت أجمع، ومنهم د. بركات الوقيان، م. منار الحشاش، د. فيصل الهاشمي، الفنان محمد الحملي، والشاعر صلاح العرجاني.
وتدعو اللجنة التنظيمية للمؤتمر طلبة وطالبات القارة الأسترالية للحضور.
وبينت الهدهود أن نجاح هذا المؤتمر حتماً سيكون بحضور جميع الطلبة لأكبر تجمع كويتي تحت سقف واحد في أستراليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock