جامعة الكويت

إعلان أسماء الفائزين بجوائز الباحثين للعام الأكاديمي 2017/2016

 

 
 

اعتمد مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري توصيات اللجنة العليا لجوائز الباحثين للعام الأكاديمي 2017/2016، حيث حاز على جائزة الباحث المتميز كلا من أ.د. سهيل رياض الدين أحمد من قسم علم الأحياء المجهرية بكلية الطب وذلك عن مجال العلوم الأساسية والتطبيقية، وحاز أ.د. سجاد عبدالرحمن غلام من قسم علوم المكتبات والمعلومات بكلية العلوم الاجتماعية الجائزة عن مجال الآداب والعلوم الإنسانية.

 

أما جائزة أفضل باحث من الشباب فقد حاز عليها د. محمد عواد من قسم هندسة الحاسوب بكلية علوم وهندسة الحاسوب وذلك عن مجال العلوم الأساسية والتطبيقية، أما عن مجال الآداب والعلوم الإنسانية فقد حاز على الجائزة كلا من د. بدر الهاشل من قسم التمويل والمنشآت المالية و د. مجدي قطنية من قسم الإدارة والتسويق بكلية العلوم الإدارية.

 

وقد تم حجب جائزة مشاريع طلبة الدراسات العليا لدرجة الدكتوراه لعدم تقدم أي مرشح.

أما فيما يخص جوائز مشاريع طلبة الدراسات العليا لهذا العام الأكاديمي فقد حاز عليها كل من:

الطالبة حصة الملا من قسم الهندسة الكيميائية بكلية الهندسة والبترول، والطالبتين عائشة عبدالله المطيري من قسم علوم الحاسوب ورنا وليد العسكر من قسم هندسة الحاسوب بكلية علوم وهندسة الحاسوب، والطالبة سماح أحمد كلح من قسم وظائف الأعضاء بكلية الطب، والطالبة فاطمة عايض المطيري من قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية.

 

وبدوره بارك نائب مدير الجامعة للأبحاث الأستاذ الدكتور طاهر أحمد الصحاف ومساعدوه للباحثين فوزهم متمنيين لهم مزيداً من النجاح في المستقبل.

 

هذا وسيتم تكريم الفائزين في احتفالية خاصة لهذه المناسبة خلال الفصل الدراسي الأول للعام 2017/2018.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock