الرئيسية / وزارة التربية / «هنا نبدأ» ملتقى تربوي في ثانوية قرطبة

«هنا نبدأ» ملتقى تربوي في ثانوية قرطبة

استضافت ثانوية قرطبة بنات، التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، الملتقى التربوي السنوي السادس للجامعات والكليات والمعاهد التطبيقية بعنوان «هنا نبدأ»، بحضور مدير الادارة العامة لمنطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي، ومدير ادارة الأنشطة التربوية كريمة سليم، ومراقب الخدمة النفسية والاجتماعية بزة الحماد، ومراقب الانشطة المدرسية بدرية السعيدي، وموجهة الخدمة النفسية والاجتماعية نادية المحورفي، وذلك بهدف تعريف الطالبات بالتخصصات العلمية والتدريبية في الكليات ومعاهد الهيئة.

وأكدت مديرة ثانوية قرطبة هدى السعيد حرص ادارة المدرسة على النهوض بطالباتها، والسعي الى توجيههن الى الطريق الصحيح، الذي من خلاله يستطعن شق طريقهن ويحددن اختيارهن لمستقبلهن، ثم رافقت ضيوف الحفل في جولة بالمعرض، الذي ضم كثيراً من الأركان الخاصة بالجامعات المشاركة، الذين شرحوا للطالبات آلية القبول والتسجيل وتعريفهن بالتخصصات المتاحة والامتيازات التي يحصلن عليها. وفي نهاية الحفل كرمت ادارة المدرسة الجامعات بمختلف كلياتها المشاركة في هذا التجمع العلمي التربوي.

وتجدر الاشارة الى ان المشاركين في الملتقى هم وزارة التعليم العالي، كلية الكويت «ماسترخت» لادارة الأعمال، الكلية الاسترالية، الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، كلية القانون الكويتية العالمية، وAUN وCAN وAUK وRetail وGulf university، والعديد من الكليات التابعة لجامعة الكويت

المصدر:

القبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

‫هيثم الأثري: كادر الاختصاصيين في عُهدة البرلمان‬

كشف وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري، عن تنسيق مع ديوان الخدمة المدنية يتعلق بسياسة ...