الرئيسية / جامعة الكويت / نقل تبعية العلاقات العامة والإعلام إلى الأمين العام.. واستحداث آليات جديدة للتدقيق الداخلي في جامعة الكويت

نقل تبعية العلاقات العامة والإعلام إلى الأمين العام.. واستحداث آليات جديدة للتدقيق الداخلي في جامعة الكويت

 

 

 

 

أكاديميا/ خاص

على غرار الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فعلت جامعة الكويت مكتب التدقيق الداخلي ووضعته ضمن الهيكل التنظيمي المطور الجديد لجامعة الكويت لعام 2017، بحيث يكون تابعاً لمدير الجامعة.
وقال مصدر في جامعة الكويت لـ (أكاديميا) إن تفعيل مكتب التدقيق الداخلي في الجامعة جاء للعمل بصورة مكثفة في كافة قطاعات الجامعة بعد الإطلاع على تجربة التطبيقي في عمل مكتب التدقيق الداخلي ونجاحه خلال الفترة الأخيرة، لافتاً إلى أن المشاكل التي تواجه الجامعة أدت إلى التفكير بشكل جدي في تطوير وإستحداث أساليب جديدة للعمل في المكتب.
وأوضح المصدر أن المكتب سيعمل بعد إعتماد الهيكل الجديد على كشف أي تجاوزات بالكليات أو في العمادات أو الإدارات المختلفة حال وقوعها والعمل على معالجتها في حينها، مبيناً أن التخطيط لإستحداث أساليب وتطوير العمل بمكتب التدقيق يأتي ضمن المساعي المستمرة لتطوير وتحسين المنظومة الإدارية والأكاديمية في كافة قطاعات الجامعة المختلفة.
وفي السياق ذاته لفت المصدر إلى نقل تبعية إدارة العلاقات العامة و الإعلام من قطاع الأمانة العامة المساعدة للشؤون الإدارية إلى الأمين العام مباشرة ضمن الهيكل التنظيمي الجديد لجامعة الكويت، منوهاً إلى أن نقل تبعية المكتب للأمين العام جاء في إطار تطوير آليات العمل والتواصل لكافة وسائل الإعلام والصحف مع قياديي الجامعة بشكل مباشر وسريع وربطها مع الأمين العام للجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للشباب تختتم نادي (مكارم) التربوي الصيفي للفتيات

              (كونا) — اختتمت الهيئة العامة للشباب نادي (مكارم) ...