الرئيسية / غير مصنف / محاضرة (إنشاء التطبيقات بالهواتف الذكية) بالعلوم الاجتماعية

محاضرة (إنشاء التطبيقات بالهواتف الذكية) بالعلوم الاجتماعية

 

 

تحت رعاية وحضور عميد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت أ.د. حمود فهد القشعان أقامت وحدة التدريب الميداني والخريجين بالكلية محاضرة بعنوان ( إنشاء التطبيقات بالهواتف الذكية ) حاضرت فيها محللة الأنظمة بشركة البترول الوطنية الكويتية المهندسة سارا الدوسري وأدارتها رئيس وحدة التدريب الميداني والخريجين د.مرزوقة القويضي.

وبدورها ذكرت رئيس وحدة التدريب الميداني والخريجين د. مرزوقة القويضي أن المهندسة سارا الدوسري تناولت خلال المحاضرة أهمية دور التطبيقات المبتكرة ومدى الاستفادة منها في عصر تكنولوجيا المعلومات وكيف يمكن لأي شخص ناجح من إنشاء تطبيق متميز قد يتحول إلى عمل تجاري خاص وقد أوردت العديد من الأمثلة على الصعيدين الدولي والمحلي.

ومن جانبه أوضح عميد كلية العلوم الاجتماعية أ.د. حمود فهد القشعان أن التعليم لا يتوقف على الشهادة و الذي يصبح متميز في تخصصه يجب عليه أن لا يعتمد فقط على الشهادة ، قائلا أن مثل هذه المحاضرة أعتقد إنها بداية لنا في أن كل فرد منا يضع له هدف في كيفية أن يعمل له مشروع سواء تعليمي أو وظيفي أو إنساني أو وطني مؤكدا أننا كجامعة مستعدين لإعطاء توصيات ليأخذ صاحب المشروع دعم من وزارة الشباب أو من مؤسسة البترول أو الجامعة و كذلك من القطاع الخاص فنحن نريد أن نكون حاضنة لكل المشاريع الطلابية .

وفي نهاية المحاضرة قدم عميد كلية العلوم الاجتماعية أ.د. حمود فهد القشعان درعا تكريميا لمحللة الأنظمة بشركة البترول الوطنية الكويتية المهندسة سارا الدوسري و مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات بشركة البترول الكويتية الوطنية المهندس عبدالعزيز الدعيج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

اتحاد التطبيقي يناشد اللجنة التعليمية بالتدخل لحل مشاكل الشعب المغلقة رحمة بأبناء الكويت

عقد الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مؤتمرا صحافيا مساء الاربعاء 22/2/2017 ...