الرئيسية / طلبتنا في الخارج / قائمة الراية تستنكر تأخر اصدار قائمة الجامعات وتدعوا الاتحاد الى القيام بدوره

قائمة الراية تستنكر تأخر اصدار قائمة الجامعات وتدعوا الاتحاد الى القيام بدوره

استنكر امين صندوق قائمة الراية عصام العدواني التأخير غير المبرر لإعتماد قائمة الجامعات المعترف بها والذي فتح كافة مجالات الإستفهام امام الطلبة.
وبين العدواني ان طلبة المملكة المتحدة في وقت سابق فوجئوا بقرار الوزارة بوقف العمل بقائمة الجامعات التي اعدها الجهاز الوطني للاعتماد الاكاديمي لعام 2016, والعودة للعمل بقائمة الجامعات البريطانية لعام 2013, متجاهلين الأسس والمعايير ذات الجودة في الجهاز الوطني للاعتماد, وغير مكترثين للطلبة وما سينتج عن هذه القرارات غير المدروسة من ارباك لمسيرتهم ومستقبلهم الدراسي.
ودعى العدواني الاتحاد الوطني لطلبة المملكة المتحدة الى عدم التنصل من واجباته والالتزام بمهامه للدفاع عن الحقوق الطلابية ومكتسباتها امام الجهات الرسمية, وعدم اصدار الوعود للتهدئة دون أي شعور بالمسؤولية نحو مستقبل الطلبة الدراسي.
وذكر العدواني ان قائمة الراية في ظل غياب دور الاتحاد قامت بالتقدم بكتاب رسمي لوزارة التعليم العالي بهذا الشأن و أيضا قامت بمقابلة اللجنة التعليمية في مجلس الامة وقدمت مطالبات الجموع الطلابية المستحقة والتي طال انتظارها, وختم العدواني بأن قائمة الراية ستظل دائما في صف الجموع الطلابية والشعور بالمسؤولية نحو مستقبلهم الدراسي في كافة القضايا وامام أي جهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

طالبة كويتية تطلق مبادرة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان في أمريكا

          كونا – أطلقت طالبة كويتية تدرس في الولايات المتحدة بادرة ...