الرئيسية / غير مصنف / جامعة الكويت تطلق فيديو (انيميشن ) تعريفي بالشراكة مع زين

جامعة الكويت تطلق فيديو (انيميشن ) تعريفي بالشراكة مع زين

كتبت : بدور طارق

تصوير: حسان محمدي

أشار مساعد نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية ومدير مركز التقييم والقياس الدكتور خالد الفاضل بأن جامعة الكويت أطلقت الفيديو التعريفي حول اختبارات القدرات الأكاديمية المخصص لشريحة طلبة الثانوية المقبلين على التسجيل في اختبارات القدرات الأكاديمية للقبول في جامعة الكويت.

موضحا أن جامعة الكويت دأبت على عمل زيارات لعدد كبير من المدارس الحكومية ومدارس القطاع الخاص لتعريفهم بنظام التسجيل لاختبارات القدرات الأكاديمية وكذلك لتعريفهم بآلية استخراج النتائج وعمل الاختبارات.

وأوضح د. الفاضل الأمور التي لابد أن ينتبه إليها الطالب أثناء وقبل وجوده في قاعة الاختبار، مشيرا إلى أن الفيديو التعريفي لنظام التسجيل سهل عملية الوصول المباشر لعدد كبير من الطلبة في المدارس الكويت في مختلف المحافظات بعد أن كانت عملية القيام بهذه الزيارات والحضور للمدارس المختلفة متعبة.

ولفت أن فكرة تدعيم الشراكة بين جامعة الكويت والقطاع الخاص تحققت اليوم مع أكبر شركة للاتصالات وهي شركة زين، وذلك عن طريق التعاون المشترك بين الجهتين بإطلاق فيديو تعريفي مبسط بلغة سلسة للطلبة ليكون ملم وشامل ويلخص جميع الأمور المتعلقة باختبار القدرات الإلكترونية بما فيها عملية التسجيل وعدد الاختبارات والنتائج ونسب النجاح.

وتقدم د. الفاضل بالشكر لشركة زين للاتصالات على دعمها المتواصل لجامعة الكويت ومشاركتها الحثيثة في دعم العجلة التعليمية مبينا دورها الفعال ومبادرات السابقة في إنشاء صالة القبول والتسجيل والشراكة لاتزال مستمرة في سبيل خدمة طلبة وطالبات جامعة الكويت ومنتسبيها وروادها.

ومن جانبها أوضحت القائم بأعمال مراقب التقييم والاستشارات المهندسة إيمان حبيب أن التعاون فيما بين جامعة الكويت وشركة زين للاتصالات توج باستخراج ثمرة وهي الفيديو التعريفي موضحة أن مدة الفيديو هي9 دقائق مليئة بالمعلومات الوافية لعملية التسجيل لاختبار القدرات الأكاديمية، مضيفة أن الفيديو سيكون متاح لمن يريد الاطلاع عليه وبإمكان الطالب أن يرجع له للتذكير بالمعلومات قبل التسجيل للاختبار.

وبدوره أوضح رئيس فريق التواصل الاجتماعي لشركة زين للاتصالات حمد الصبيح أن الفيديو التعريفي عبارة فيديو” انيميشن” تعليمي لخدمة جامعة الكويت فيه شرح لخطوات وطريقة التسجيل للاختبارات القدرات الأكاديمية ونسب القبول بشكل مبسط، لافتا أنها تعتبر مبادرة من شركة زين للاتصالات التي تعتبر سباقة في دعم الفعاليات الشبابية وحريصة على المشاركة في الأنشطة الشبابية على جميع الأصعدة التعليمية والأكاديمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

النهاية السعيدة ليست بالزواج والأمير لن ينقذ “سنووايت”.. 5 أسباب لتتوقف عن سرد القصص الخيالية لأطفالك

إنَّها قصصُ ما قبل النوم التي كنا نحكيها لقرونٍ عديدة، ومصدر الإلهام وراء أفلام السينما ...