الرئيسية / طلبتنا في الخارج / تشكيل و تزكية ممثلين لرابطة مبتعثي ديوان الخدمة المدنية لموظفي الكويت في بلدان الإيفاد

تشكيل و تزكية ممثلين لرابطة مبتعثي ديوان الخدمة المدنية لموظفي الكويت في بلدان الإيفاد

رؤية جديدة من مبتعثي ديوان الخدمة المدنية في مساندة طلابها الموظفين الموفدين للخارج أو للداخل و إيماناً بقدرة مبتعثينهم بالتغلب على العراقيل في حياتهم التعليمية أو الوظيفية تم تزكية عدد من مبتعثي الديوان في عدة بلدان لتوصيل رسائل و هموم زملائهم سواء كانت للملحقيات الثقافية أو الإتحادات الطلابية أو حلقة الوصل بين مسؤولي ديوان الخدمة و زملائهم المبتعثين .
و صرح علي الجطيلي المنسق العام لمبتعثي ديوان الخدمة المدنية لموظفي الكويت بأنه تم تزكية الممثلين من قبل الهئية التأسيسية لمبتعثين ديوان الخدمة وهم كتالي :

– عثمان النجار ممثلاً عن المملكة المتحدة وبإتحادها النقابي لشؤون مبتعثي الديوان 

– تهاني الشمري ممثلاً في دولة الإمارات العربية المتحدة

– أبرار القطان ممثلاً في إيرلندا

– مساعد بن يحيى ممثلاً في المملكة الأردنية 

– علي الغريب ممثلاً في الولايات المتحدة الامريكية 
و من جهة أخرى صرح ممثل مبتعثي ديوان الخدمة في الإمارات تهاني الشمري بأننا كطلبة مبتعثين من ديوان الخدمة المدنية تم التواصل مع الديوان في وقت سابق وتسليم مذكرة المطالب التي تحوي عدة تعديلات على أمل الموافقة عليها.
وقال عثمان النجار ممثل الإتحاد النقابي لشؤون مبتعثي الديوان في بريطانيا أنه تم زيارة رئيس الديوان الجديد المهندس أحمد الجسار مع إتحاد بريطانيا و مناقشة هموم مبتعثينا.
وتم زيارة ممثل الأردن مساعد بن يحيى للملحقية الثقافية و تم مناقشة عدة أمور مع الدكتور فلاح الوقيان كذلك زيارة أبرار القطان للملحقية الثقافية في إيرلندا و مقابلة الدكتور بدر العازمي بخصوص تذاكر المبتعثين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

«اتحاد فرنسا» يستغرب تقليص الجامعات الفرنسية

«قصر الاعتراف على 18 جامعة فقط قرار مجحف» استغرب الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – في ...