طلبتنا في الخارج

اتحاد المملكة المتحدة: حريصون على توعية الطلبة المقبلين على الدراسة في المملكة المتحدة وترابطهم

اكد رئيس اللجنة الثقافية في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة محمد بهزاد على ان الاتحاد حريص على ارشاد وتوعيه الطلبة المقبلين على الدراسه في المملكة المتحدة ، حيث اشرف الاتحاد على اقامة لقاء تنويري للطلبة المقبولين في خطة البعثات الاصلية في 23 من شهر يونيو الماضي ولقاء تنويري للطلبة المقبولين في خطة الشواغر في 25 من شهر يوليو ، واضاف بهزاد ان الاتحاد اقام العديد من الدورات العلمية للطلبة والطالبات وذلك خلال فترة الصيف.
واشارت نور الهزيم رئيس مكتب الطالبات في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة ان الاتحاد حريص كل الحرص خدمة الطالبات ، حيث اقام الاتحاد غبقة رمضانية للطالبات بحضور شخصيات نسائية ، واقام ايضاً نشاط رماية خاص للطالبات. بالاضافه الى مشاركة مكتب الطالبات في جميع اللقاءات التنويرية المقامة من قبل الاتحاد ، وتأتي هذه الانشطه بهدف خدمة الطالبات وبث روح الترابط والتماسك بينهن ، واكدت نور الهزيم ان الاتحاد ماضٍ بخدمة الجموع الطلابية في جميع المجالات.

كما أكدوا نور ومحمد بأن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت دائماً وأبداً يعمل لخدمة الطلبه والطالبات في المملكة المتحدة مستجدين كانوا ام مستمرين ويرحب بالتواصل الدائم مع الطلبة والطالبات في جميع الاوقات عبر الحسابات الرسميه للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock